فندق دوسِت الدوحة الوجهة المفضلة لتنظيم فعاليات استثنائية

الدوحة – وجهات|

يسعى فندق ’دوسِت الدوحة‘ العصري والفخم في قلب الحي الدبلوماسي في منطقة الخليج الغربي ليكون الوجهة المفضلة لتنظيم الفعاليات في دولة قطر. ويُعتبر الفندق ذو الخمس نجوم وجهة مثالية لتنظيم الفعاليات، لما يضمه من قاعات رائعة وعلى رأسها قاعة اللؤلؤة، وما يقدمه من خدمات متميزة، وقائمة مأكولات ومشروبات فاخرة، بالإضافة إلى الإدارة الإبداعية لتنظيم الفعاليات.

فقد صممت قاعات الفعاليات في الفندق خصيصاً لتناسب مجموعة واسعة من المناسبات، التي تتراوح بين الاجتماعات المحدودة للشركات والاجتماعات العامة السنوية، وصولاً إلى الحفلات الخاصة والمؤتمرات والأعراس.

وتتميز قاعة احتفالات اللؤلؤة متعددة الاستخدامات، التي تمتد على مساحة 574 متراً مربعاً وتتسع لـ 500 شخص، بإنارة طبيعية غامرة وتراس خارجي بمساحة تبلغ 260 متراً مربعاً. ويمكن أيضاً أن تُقسم الى قاعتين أصغر حجماً بمدخلين مستقلين. ويعكس الديكور الذي يغلب عليه اللونان الذهبي والأبيض والسلالم اللولبية الفسيحة على القاعة جواً من الفخامة، فضلاً عن أن امتدادها على طابق بأكمله يضمن خصوصيتها وحصرية الدخول إليها. كما أن دورات المياه المخصصة لها توفر للضيوف مزيداً من الخصوصية والراحة.

أما قاعة اجتماعات العنبر والزمرد الممتدة على مساحة 168 متراً مربعاً في الطابق الثالث من الفندق، فهي تحفة فنية بحد ذاتها يغمرها النور الطبيعي وتتسع لـ100 شخص وتضم مساحة للاستراحات وقاعة فسيحة للاستقبال، فضلاً عن مركز أعمال متكامل، يلبي جميع مستلزمات الاجتماعات الإدارية والمؤسسية.

ويوظف الفندق فريقاً متخصصاً للاجتماعات والفعاليات يتميز بأسلوب عالي المرونة لتلبية جميع الاحتياجات. وتلبي الخيارات المتاحة للاجتماعات والفعاليات رغبات أي عدد من الضيوف يتراوح بين 20 و500 ضيف، ضمن مختلف الإطارات مثل الدورات التدريبية أو العروض المسرحية أو حفلات الاستقبال والمآدب.

ويتمتع فريق تنظيم الفعاليات بمهارات عالية، وهو قادر على المساعدة على تنفيذ أفكار مبتكرة للفعاليات وتقديم أطعمة ومشروبات ملائمة لضمان تجربة عميقة تعكس الجوهر الحقيقي لكرم الضيافة على الطراز التايلاندي.

ويتميز فندق ’دوسِت الدوحة‘ بموقعه الملائم في منطقة الخليج الغربي، ليكون هو وجهة الفعاليات الأمثل، بما يوفره من سهولة الوصول الى الحيّين الدبلوماسي والمالي والوزارات والمباني الحكومية في العاصمة القطرية الدوحة، وهو يبعد دقائق معدودة سيراً على الأقدام عن مركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض الذي يستضيف أهم الاجتماعات والمعارض التجارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*