“العز الإسلامي” يضاعف جوائز حساب التوفير بشرى إلى 1.85 مليون ريال

مسقط – وجهات|

أعلن بنك العز الإسلامي من خلال قنواته الإلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن مضاعفة الجوائز النقدية في حساب التوفير للجوائز “بشرى”، إلى مليون وثمانمائة وخمسين ألف ريال عماني ، وذلك سعيا إلى تحقيق الرغبات الدائمة لعملائه ونظرا للإقبال الذي يشهده أول حساب إسلامي في السلطنة للجوائز متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية “بشرى”.

ويعد بنك العز الإسلامي أول بنك في السلطنة يدشن حسابا للجوائز متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية .

ومن خلال الإدخار أصبح بإمكان العملاء الحصول على أفضل الأرباح المحققة من المدخرات بالإضافة إلى الحصول على فرص للفوز بجوائز نقدية يومية ، حيث أن حساب التوفير للجوائز ” بشرى” هو حساب قائم على مبدء المضاربة إذ يتم استثمار أموال العملاء في وعاء اسثماري بطريقة تتوافق مع أحكم ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة والحصول على فرص للفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين في السحوبات التي يتم إجراؤها بشكل يومي واسبوعي وشهري وربع سنوي ونصف سنوي بالإضافة إلى السحب على الجائزة السنوية الكبرى .

وتستند الرسوم لفتح الحساب من خلال إيداع مبلغ 100 ريال عماني في حساب التوفير ” بشرى ” ، ومن خلال الحفاظ على متوسط أدنى للرصيد بمبلغ 100 ريال خلال فترة سحب محددة سيكون العميل مؤهلا للدخول في السحب الدوري للفترة ، حيث أن كل 100 ريال عماني تمنح العميل فرصة واحدة للفوز للدخول في السحب ، وكلما تضاعفت المبالغ المودعة في الحساب كلما تضاعفت فرص الفوز .

وسيتمتع العملاء الذين يملكون حساب بشرى بعدد من المميزات والتي من بينها دفع الأرباح المحققة على اساس شهري والحصول على بطاقة الخصم المباشر تصدر في نفس اليوم وكذلك الخدمات المصرفية المجانية عبر الهاتف النقال والانترنت والرسائل النصية القصيرة .

أما فيما يتعلق بتفاصيل الجوائز فتبلغ الجوائز اليومية 1000 ريال عماني لعشرة فائزين ويحصل كل فائز على مبلغ 100 ريال عماني ، في حين تبلغ الجوائز الأسبوعية 5000 ريال عماني لعشرة فائزين ويحصل كل فائز على مبلغ 500 ريال عماني ، أما الجائزة الشهرية فتبلغ قيمتها 50000 ألف ريال عماني لفائز واحد بالإضافة إلى 25000 ألف ريال عماني أيضا لفائز واحد . وقد خصص بنك العز الإسلامي جوائز للفروع أيضا ضمن السحوبات الشهرية حيث يبلغ عدد الفائزين في السحوبات الشهرية 10 فائزين وكل شخص سيحصل على 1000 ريال عماني بجموع جوائز تصل 10000 آلاف ريال عماني .

وعطفا على دور المرأة وأهميتها في المجتمع فقد تم تخصيص سحوبات شهرية خاصة للنساء ، ويبلغ عدد الجوائز النسوية شهريا  10000 آلاف ريال عماني وتحصل كل فائزة على 1000 ريال عماني ، أما فيما يتعلق بالجائزة الربع سنوية الكبرى فتبلغ قيمتها 100000 ألف ريال عماني لفائز واحد وكذلك مبلغ 2500 ريال لعشرة فائزين فائز واحد من كل فرع ، في حين تم رصد مبلغ 100000 ألف ريال عماني في الجائزة النصف سنوية لفائز واحد و كذلك 100000 ألف ريال عماني في الجائز السنوية الكبرى لفائز واحد أيضا .

من ناحية أخرى، يحق لأصحاب حسابات ” بشرى ” الحصول على نقاط مكافأة الولاء تضاف إلى عدد فرصهم للدخول في السحب ، وتمنح هذه النقاط عندما يحافظ العميل على رصيد حسابه الشهري أو يضاعفه ، ويتم احتساب نقاط المكافأة على أساس إجمالي فرص السحب للشهر الماضي شريطة أن يحافظ العميل على متوسط الحد الأدنى للرصيد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*