مجلتان كوريتان تمنحان سفير السلطنة في سول أفضل سفير

سول – العمانية |

منحت مجلتا (أن دي أن نيوز) و(سول سيتي)، محمد بن سالم الحارثي سفير السلطنة لدى جمهورية كوريا جائزة “أفضل سفير” نظير جهوده في تطوير العلاقات بين السلطنة وكوريا ودوره في الدبلوماسية العامة بصفته عميدا للسلك الدبلوماسي ورئيسا للجمعية الكورية العربية.

وأقيم حفل التكريم بالمركز الاعلامي للعاصمة سول بحضور عدد من المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية وأعضاء البرلمان والمؤسسات الاعلامية والثقافية والفنية وعدد من رؤساء الشركات الكورية والمجتمع المدني .

وقال رئيس تحرير مجلتي (أن دي أن نيوز) و(سول سيتي) إن اللجنة قررت منح السفير محمد الحارثي الجائزة نظير جهوده في تعزيز وتطوير العلاقات التعاونية بين السلطنة وجمهورية كوريا، ودوره في الدبلوماسية العامة بصفته عميدا للسلك الدبلوماسي وبناء جسور التواصل بين البعثات الدبلوماسية والمؤسسات الحكومية والخاصة في جمهورية كوريا.

وأضاف، ان جهود السفير ملحوظة ونشيطة في مجال التواصل مع كل أطياف المجتمع الكوري سيما ما ينظمه من محاضرات وندوات متعددة في السفارة وفي مختلف الجامعات الكورية ومشاركاته الملموسة في محتلف الفعاليات والمناسبات والتي ساهمت في التقارب والتفاهم بين الجانبين العماني والكوري.

وأعرب سفير السلطنة لدى جمهورية كوريا عن بالغ الفخر والاعتزاز بهذا التكريم الذي يجسد متانة العلاقات العمانية- الكورية ويلخص الجهود التي تبذلها سفارة السلطنة  لدى جمهورية كوريا لتعزيز هذه العلاقات وفتح آفاقها إلى مجالات أوسع .. مشيرا إلى أن التكريم حافز كبير للسفارة في سول لبذل جهود أكبر في تفعيل العلاقات الثنائية العمانية- الكورية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*