خليجي 24.. غدا الإمارات في مواجهة العراق وقطر تلاقي اليمن

الدوحة – العمانية|

يلتقي غدا الجمعة في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم المقامة بالدوحة المنتخب الإماراتي ونظيره العراقي في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السلطنة على استاد خليفة الدولي وتجمع المباراة الثانية المنتخب القطري واليمني في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السلطنة على نفس الملعب.

وقال السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب المنتخب العراقي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “كرة القدم هي هكذا، قطر كانت أفضل منا ولكنهم لم يسجلوا أهدافا ونحن من سجلنا، أنا واقعي وأدرك أن مباراة الغد صعبة للغاية وعلى اللاعبين أن يُظهروا كل إمكانياتهم من أجل الفوز وأتمنى أن يتكرر سيناريو قطر مرة أخرى”.

من جانبه، أكد الهولندي فان مارفيك مدرب المنتخب الإماراتي أنه سيلعب أمام العراق في الجولة الثانية من بطولة خليجي 24 من أجل الفوز.

وقال في المؤتمر الصحفي : المنتخب العراقي فريق قوي من الناحية البدنية والذهنية ولعبت أمامه حينما كنت مدربا للسعودية وأعرف نقاط قوته، وما قدموه أمام قطر يؤكد قوتهم وحضورهم في الملعب”.

وتابع:” الجميع يعلم أننا بدأنا منذ أشهر ولدينا لاعبون شباب ونود الفوز في كل مباراة في البطولة، نحتاج للوقت من أجل مزيد من التطور والارتقاء باللاعبين”.

وحول اللقاء الثاني أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري ثقته المطلقة في لاعبيه وقال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة اليمن: “بعد المباراة الأولى كانت هناك فترة قصيرة للتعافي، تحضرنا لمباراة اليمن وعلي أن أختار اللاعبين بشكل أفضل والجميع يعلم ويدرك أهمية المباراة ولا يوجد أي مباراة سهلة في البطولة ونحن نعلم هذا الأمر جيدا، نتوقع مباراة تنافسية عالية في الغد ونحن سندخلها من أجل الفوز واللاعبون لديهم كل الحماس والحافز”.

من جانبه، أعترف سامي النعاش مدرب المنتخب اليمني بصعوبة المواجهة التي يخوضها أمام المنتخب القطري الجولة الثانية لخليجي 24.

وقال في المؤتمر الصحفي: “تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة بسبب خسارة الفريقين لمواجهتي الافتتاح، هذه هي كأس الخليج جميع مبارياتها صعبة ولها خصوصية”.

وستكشف مباريات الجولة الثانيه للمجموعة الأولى عن بعض ملامح الفرق المتأهلة إلى الدور النصف النهائي ومن المتوقع بأن تكون المواجهتان في غاية الإثارة والندية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*