غدا انطلاق بطولة خليجي 24 في الدوحة

الدوحة – العمانية|

تنطلق غدا الثلاثاء بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 24” التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 26 نوفمبر وإلى 8 ديسمبر المقبل بمشاركة منتخبات قطر والكويت والسعودية والإمارات والبحرين واليمن والعراق بالإضافة للسلطنة.

وفي مباراة افتتاح البطولة يلتقي على إستاد خليفة الدولي المنتخب القطري ونظيره العراقي ضمن المجموعة الأولى وأكد مدرب المنتخب القطري فيليكس سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن فريقه جاهز لخوض غمار خليجي 24 .

من جانبه قال مدرب المنتخب العراقي السلوفيني ستريشكو كاتانيتش : أنا سعيد جدا بالتواجد هنا وبطولة الخليج هذه فرصة مناسبة لتواجد لاعبين جدد في المنتخب ولكن جميع اللاعبين يعون أن الفرصة التي منحت لهم كانوا يستحقونها، وأنا أنتظر منهم أن يفاجئوني في تقديم مستويات رائعة.

وفي المباراة الثانية يلتقي المنتخب الإماراتي نظيره اليمني وأكد الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب الإماراتي أن فريقه في كامل الجاهزية لضربة البداية أمام اليمن ، من جانبه أكد سامي النعاش مدرب المنتخب اليمني على جاهزية فريقه من أجل تحقيق الانتصار الأول له في تاريخ البطولة التي شارك فيها لأول مرة في خليجي 16.

ويواصل منتخبنا الوطني تحضيراته لخوض لقاءه الأول في البطولة أمام منتخب البحرين يوم الأربعاء 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السلطنة ضمن مباريات المجموعة الثانية حيث خاض المنتخب اليوم حصته التدريبية الثانية في ملعب جامعة قطر.

وأكد أحمد حديد مدير الشؤون اللاعبين بالمنتخب أن الإستعدادات مستمرة واللاعبين على كافة الأستعداد وتوجد حالة إصابة بسيطة للاعب سعيد الرزيقي ولكن اليوم هو موجود في التمرين والكل مدرك لأهمية هذه البطولة وبإذن الله نحقق النتائج الطيبة.

من جانبه قال اللاعب علي البوسعيدي : مباراتنا أمام المنتخب البحريني ستكون صعبة كونها المباراة الأولى وسوف نسعى لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل لعب باقي المباريات في المجموعة بأريحية وبضغوطات أقل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*