السلطنة تستضيف تصفيات كأس العالم لقفز الحواجز في نوفمبر

مسقط – وجهات|

تستضيف السلطنة وللمرة الأولى تصفيات كأس العالم لقفز الحواجز في مزرعة الرحبة بولاية بركاء، بالتعاون مع الاتحاد العماني للفروسية ووزارة الشؤون الرياضية واللجنة الأولمبية العمانية. وسيبدأ هذا الحدث العالمي في السابع وحتى التاسع من نوفمبر المقبل.

أسست مجموعة مسابقة قفز الحواجز في عام 2017 من قبل مركز التدريب التابع لاتحاد الفروسية الأولمبي وبدعم من تنفيذ (برنامج وطني يعزز التنوع الاقتصادي) والذي يعد جزءا من تقليد صنعه محبي الفروسية منذ زمن بعيد. كما أن الحدث سيستقطب عددا من الفرسان العالميين والإقليميين وسيوفر منصة للشرق الأوسط حتى تصبح معروفة عالميا كمركز رئيسي للفروسية والتي ترتفع مكانتها يوما بعد يوم. سيمثل المشاركون كل السلطنة، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الأردن، مصر، ايرلندا، الولايات المتحدة الأمريكية، بولندا، هولندا، المملكة العربية السعودية، قطر والكويت.

وقال الفارس العماني الحاصل على ميدالية أولومبية، سلطان بن حمد الطوقي: نحن نسعى دائما لإيجاد طرق مختلفة لدعم قفز الحواجزفي السلطنة وسيسلط مثل هذا الحدث الضوء على مجتمع الفروسية في الإقليم. وبالطبع لن يكون كل هذا ممكنا من غير سخاء ورؤية شركائنا.

لن يكون هذا عرضا عاديا فسيشارك عدد من أبرز قافزي الحواجز والفرسان العالميين في الاحتفالات مع فرقهم المدربة عن طريق عرض روتين مميز. بالإضافة إلى استضافة مسابقة الفروسية العالمية هذه، تعطي مجموعة قفز الحواجز في عمان فرصة للمشاهدين بقضاء عطلة نهاية أسبوع شيقة وممتعة مليئة بالعروض الهائلة من الفرسان الرائعين. لا تفوت الفرصة واستمتع بالعروض الهائلة والطعام الشهي والأنشطة المختلفة للأطفال وركوب المهار والمزيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*