الموج مسقط يرحّب بمنتجع ومساكن “ذا سانت ريجيس”

مسقط – وجهات|

أعلن مجتمع الموج مسقط، القائم بموجب شراكة فريدة بين حكومة سلطنة عمان وشركة ماجد الفطيم العقارية، أن العلامة التجارية الشهيرة “ذا سانت ريجيس” تعتزم افتتاح أول وجهة لفنادقها ومنتجعاتها الفخمة في سلطنة عمان، ضمن مجتمع الموج مسقط. وسوف يشتمل منتجع ومساكن “ذا سانت ريجيس” الموج مسقط، الذي يجري إنشاؤه حاليًا، على أكثر من 340 غرفة وجناحًا ومسكنًا، وسيخلق ملاذًا فخمًا استثنائيًا في أحد نخبة المواقع على ساحل العاصمة مسقط.

جاء ذلك خلال حفل الإعلان عن إطلاق هذه الوجهة المرموقة، الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان.

وأعرب ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط، عن شعوره بالحماس للشراكة المبرمة مع علامة تجارية شهيرة ومرموقة مثل “ذا سانت ريجيس”، ولاختيار “ماريوت إنترناشونال” الموج مسقط ليكون أول موقع يستضيف هذا الاسم المرموق في سلطنة عمان، وقال: تشتهر فنادق “ذا سانت ريجيس” في جميع أنحاء العالم بإرسائها أعلى معايير الفخامة والرفاهية، التي تستند على تراث أصيل وتقاليد عريقة تمتدّ لأكثر من قرن من الزمان.

وأضاف: بات مجتمع الموج مسقط وجهة ترفيهية عصرية عالمية المستوى للسكان والزوار على حد سواء، بصفته المجمع السياحي المتكامل الرائد في سلطنة عُمان، ومن شأن هذه الشراكة أن تساهم مساهمة كبيرة في نمو السياحة الراقية في السلطنة.

وتتبع علامة “ذا سانت ريجيس” شركة “ماريوت إنترناشيونال”، وتتسم بخلقها تجارب استثنائية في أكثر من 40 فندقًا ومنتجعًا فاخرًا تحتلّ أرفع المواقع العالمية شأنًا. ومن المنتظر أن يشكّل منتجع ومساكن “ذا سانت ريجيس” الموج مسقط تحفة معمارية تدمج، بسلاسة، البصمات الثقافية العمانية التي تعود لعقود من التاريخ العماني العريق مع مزايا التصميم المعاصر، وذلك على خلفية من المسطحات الخضراء، ليصبح عند اكتماله شاهدًا على المعايير المتميزة في الفخامة والجودة والخدمة الممتازة.

وسوف يصبح بإمكان الضيوف والسكان في الموج مسقط الاستمتاع بمرافق المنتجع المتميزة وخدمة الخادم الشخصي الحصرية، فضلًا عن تجارب الرفاهية المصممة للاحتياجات الشخصية، والمرافق المؤسسية والتجارية التي تشمل مطاعم ومقاهيَ وردهة لكبار الشخصيات ومركزًا لرجال الأعمال وسبا فاخر وناديًا حديثًا للياقة البدنية.

من جانبه، قال أليكس كرياكيديس الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “ماريوت إنترناشيونال” في الشرق الأوسط وإفريقيا، إن التوقيع مع “ذا سانت ريجيس” في سلطنة عُمان يُعد تقدمًا طبيعيًا لمحفظة مرافق الضيافة التابعة للعلامة التجارية، التي تواصل تعزيز حضورها بوصفها واحدة من أكثر العلامات التجارية الفندقية شهرة في المنطقة. وأضاف: يسرّنا أن نقدّم هذا المشروع المهم إلى سلطنة عمان، لا سيما في الموقع الاستراتيجي الذي يشغله مجتمع الموج مسقط ضمن أحد أشهر المخططات التنموية الرئيسة الواقعة على الواجهة البحرية في عاصمة البلاد.

ومن المنتظر أن يقدّم منتجع ومساكن “ذا سانت ريجيس” الموج مسقط إضافة استراتيجية مهمة للمرافق التي يشتمل عليها الموج مسقط بوصفه مجمعًا سياحيًا متكاملًا، مع دعم وتيرة التطوّر السياحي في سلطنة عمان. وتخطط استراتيجية السياحة في عمان ضمن رؤية السلطنة للعام 2040، لاستثمار ما يزيد عن 20 مليار ريال عماني في قطاع السياحة، وذلك في ضوء التوقعات التي تشير إلى بلوغ عدد السياح المحليين والدوليين في السلطنة 11.7 مليونًا بحلول ذلك العام.

ويقع الموج مسقط على امتداد 6 كيلومترات من الساحل، وقد رسّخ مكانته مجتمعًا متعدد الاستخدامات يحظى بالشهرة بصفته مكانًا للمعيشة الراقية، ووجهة سياحية، ومركزًا للمدينة. ويزيد عدد القاطنين في الموج مسقط حاليًا عن 8,000 شخص من 80 جنسية، يعيشون في أكثر من 2,200 منزل. ويشتمل المجتمع على ملعب جولف قياسي من 18 حفرة، ومرسى الموج الذي يمكن عبره ممارسة أنشطة الإبحار والرياضات المائية. ويحتوي المجتمع كذلك على أكثر من 70 مطعمًا ومتجر تجزئة، وفندقين عاملين، وثالث يوشك إنشاؤه على الانتهاء، ليصبح “ذا سانت ريجيس” بعده الفندق الرابع في الموقع. وتكتمل جاذبية المجتمع بالحدائق ومناطق اللعب والمسارات المخصصة للمشي وركوب الدراجات، علاوة على ملاعب التنس والمسابح وشاطئ البحر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*