“خليج مسقط” يبدأ باستقبال زواره جواً

مسقط – وجهات|

في خطوة جديدة في مسيرة نجاحه، أعلن خليج مسقط، المجمع السياحي المتكامل على شاطئ قنتب، توقيع اتفاقية مع الشرقية للطيران، تقوم الأخيرة بموجبها بتقديم خدمات نقل الزوار من وإلى الخليج بواسطة طائرات الهليكوبتر العمودية.

وقال الشيخ حمود بن سلطان الحوسني، الرئيس التنفيذي لخليج مسقط: كونه من المشاريع التي تَعد مُلاكها بتجربة فريدة على مختلف الصُعُد، قام خليج مسقط بتجهيز مهبط خاص للطائرات العمودية (الهليكوبتر) لتكون بمثابة قيمة مضافة جديدة لملاك الوحدات السكنية في المشروع، وتم اختيار الشرقية للطيران لتوفير هذه الخدمة وفق معايير عالمية رائدة، وبذلك يكون خليج مسقط أول مجمع سياحي متكامل يتضمن خدمة النقل عبر التاكسي الجوي في سلطنة عُمان، الأمر الذي يتماشى مع تطلعاتنا لرفع معايير مثل هذه المشاريع لتتمكن من المنافسة ليس على المستوى المحلي وحسب، وإنما على المستويين الإقليمي والعالمي. نحن سعداء بإطلاق هذه الخدمة الجديدة التي ستوفر حلاً ملائماً للراغبين بزيارة المشروع من كافة أنحاء العالم مباشرة.

من جهته، تحدث الكابتن وافد جعفر، الرئيس التنفيذي للشرقية للطيران فقال: نحن سعداء بالتعاون مع مشروع رائد مثل خليج مسقط لتوفير خدمات النقل الجوي على طائراتنا من طراز آيرباص H125 التي تتسع لخمسة ركاب بالإضافة إلى الطيار، الأمر الذي يشكل إضافة جديدة للقطاع السياحي المتنامي في السلطنة. نحن على ثقة بأن هذه الخدمة ستلقى إقبالاً كبيراً من الراغبين بزيارة خليج مسقط من داخل وخارج السلطنة والاطلاع على العروض المميزة التي يقدمها على صعيد الوحدات السكنية الرائدة بنظام التملك الحر.

يعتبر خليج مسقط الذي احتفل مؤخراً باكتمال مرحلته الأولى، من أحدث مشاريع المجمعات السياحية المتكاملة في سلطنة عُمان، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بنظام الشقق والدوبليكس والفلل المتصلة أو المنفصلة، فضلاً عن مجموعة حصرية من الفيلل الفاخرة على قمة الهضبة المطلة على خليج عُمان. كافة وحدات هذا المشروع مطروحة للتملك الحر لكافة الجنسيات، حيث يحصل المالك على إقامة دائمة في السلطنة له ولعائلته طوال امتلاكه للعقار، فضلاً عما يشكله من فرصة استثمارية مجزية على صعيد الإيجار.

وكان المشروع قد كشف في وقت سابق من العام الجاري عن خطة السداد المرن على 5 سنوات، والتي تتيح للراغبين في امتلاك واحدة من العقارات الجاهزة في المشروع، الانتقال إليها مباشرة عبر دفع 40% فقط من قيمتها، وسداد الـ 60% المتبقية على فترة 5 سنوات ودون فوائد، الخطة حظيت ولا تزال بإقبال واسع من الزبائن على المستويين المحلي والإقليمي.

يضيف الرئيس التنفيذي لخليج مسقط: خليج مسقط باختصار هو واحة طبيعية مصغرة، تمتد على مساحة 2.2 مليون متر مربع مع واجهة بحرية فريدة من نوعها تحيط بها سلاسل جبال الحجر الرائعة، لتضم بين ضفتيها مجموعة حصرية ومحدودة جداً من الوحدات السكنية الفاخرة التي تم تصميمها بعناية فائقة لتعكس طبيعة المنطقة وسحرها الخالص، وتكون الملاذ الذي يسعى إليه الجميع بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية، للتمتع بالهدوء التام في وجهة مثالية عصرية استثنائية بكل ما للكلمة من معنى، ومع بدء خدمات النقل الجوي من وإلى الخليج، نكون قد وفرنا ميزة أخرى جديدة لهذا المشروع الفريد من نوعه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*