“مسقط لتوزيع الكهرباء”: 60 ألف مشترك يقتنون العداد مسبق الدفع

مسقط – وجهات|

شهدت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء، احدى شركات مجموعة نماء، في الأونة الأخيرة إقبالاً كبيراً من قبل المشتركين في طلب إقتناء عداد مسبق الدفع في المنازل والمباني التجارية، فقد بلغ إجمالي العدد للذين حصلوا على هذه الخدمة ما يقرب من 60 ألف مشترك حتى نهاية شهر يونيو .

كما بلغ عدد المشتركين التجاريين في خدمة العداد مسبق الدفع أكثر من22ألف مشترك وما يقارب حوالي37 ألف مشترك سكني.

وتعتبر شركة مسقط لتوزيع الكهرباء الشركة الأولى محلياً وخليجياً في تطبيق خدمة عداد الكهرباء مسبق الدفع، حيث تمكن هذه الخدمة المشترك من التحكم ومراقبة الإستهلاك الشهري من الطاقة من دون الحاجة لانتظار أية فواتير شهرية.

وقامت الشركة بتوفير عدة منافذ لشراء الرصيد وذلك من خلال تطبيق الهواتف الذكية ومكاتب الشركة بالإضافة الى محطات الوقود لنفط عمان، وأهم ما يميز هذه الخدمة ضمان عدم إنقطاع التيار الكهربائي عند نفاذ الرصيد في أوقات معينة كالعطلات الرسمية أو عطلات نهاية الأسبوع أو بعد الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة العاشرة من صباح اليوم التالي، مراعاة للصعوبات التي قد يواجهها المشترك عند محاولة الحصول على الرصيد في الفترات المذكورة .

وتمكن هذه الخدمة المشتركين في حالات الطوارئ القصوى من الحصول على رصيد طارئ من خلال الإتصال بمركز الاتصالات بالشركة على الرقم المجاني 80070008 ويتم خصم هذا الرصيد تلقائياً بعد إعادة شحن العداد. 

ويعتبر هذا النظام فعال جدًا خاصة بالنسبة لأصحاب العقارات المؤجرة حيث سيحل المشكلات الناجمة عن تراكم الفواتير على المستأجر والتي أحيانا لا يتم سدادها. 

جدير بالذكر بأن الشركة تقوم حالياً بدراسة وتجربة التقنيات الأخرى التي تساعد في تسهيل الخدمة وتوفير الجهد والوقت سواءً للمشترك أو للشركة وتطويع التكنولوجيا المتوفرة لمختلف أنواع المشتركين حسب ما يتناسب مع إحتياجاتهم وتطلعاتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*