“رويال كاريبيان” العربية تكرم وزارة السياحة و”خدمات الموانئ” وسفريات الزهراء

دبي- وجهات | كرّمت “رويال كاريبيان العربية” امس 17 من نخبة شركات قطاع السفر و السياحة في منطقة الشرق الأوسط  على مساهمتهم في نجاح عمليات الشركة الاقليمية وأدائهم المتميز بين العامين 2010 و2014.

وحضر الحفل، الذي عقد في فندق “كراون بلازا” خبراء في قطاع السياحة والسفر وممثلون عن وسائل إعلامية عديدة.
وتضمنت فئات الجوائز كل من “أفضل مبيعات كاريبيان” و”أفضل نمو في المبيعات” و”تميز المبيعات” و”وكالة السفر للعام” وغيرها من الفئات.
وفاز بالجوائز وكلاء من البحرين والسعودية والكويت وقطر ولبنان والأردن ومصر، حيث تميز أولئك الوكلاء بأداءا استثنائي في دعم عمليات “رويال كاريبيان انترناشيونال” و”أزامارا كلوب كروزس” من خلال شركة رويال كاريبيان العربية (سفين للسياحة) التي تمثل الشركتين في الشرق الأوسط.
وقال محمد سعيد، المدير العام لـ”رويال كاريبيان انترناشيونال” و”أزامارا كلوب كروزس” الشرق الأوسط: “نحن سعداء بالتنويه بجهود هؤلاء المتعاملين على مدار السنوات الأربعة الماضية من خلال تكريمهم بجوائز العملاء المخلصين. ونتطلع إلى تعزيز التعاون معهم في المستقبل”.
كما قدمت “رويال كاريبيان” العربية (سفين للسياحة) جوائز تقديرية لكل من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ووزارة السياحة بسلطنة عمان ومؤسسة خدمات الموانئ  – عمان وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة أبوظبي للموانئ وأريبيان أدفينشرز – الإمارات العربية المتحدة والزهراء للسياحة والسفر – سلطنة عمان وشركة “ويلهلمسن” لخدمات السفن وطيران الإمارات وموانئ دبي العالمية ومنظمة السياحة الكاريبية على دعم هذه الفئات المتواصل وتعاونهم على مدار السنوات الماضية.
وخلال افتتاحه الحفل، قال الدكتور عبد العزيز العشبان،الشريك و المدير التنفيذي لدى (سفين للسياحة)، الممثل الدولي لـ”رويال كاريبيان انترناشيونال” و” أزامارا كلوب كروزس” في الشرق الأوسط: “إن المنتج السياحي البحري أصبح منافساً قوياً لمنتجات السياحة التقليدية التي توفرها فنادق ومنتجعات في المنطقة. ونهنىء جميع الفائزين وإنه لمن دواعي سرورنا الاعتراف بجهود شركائنا وتقدير انجازاتهم في قطاع السياحة والسفر، والذين واصلوا دعمنا على مدار السنوات الماضية”.
من جهتها، قالت “هيلين بيك”، المديرة الإقليمية في شركة رويال كاريبيان و المسؤولة عن الممثلين التجاريين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في “رويال كاريبيان انترناشيونال”: “إنه لمن دواعي سرورنا دائماً أن نثمن ونشكر شركاء السفر المخلصين لتفانيهم في دعم شركة “رويال كاريبيان انترناشيونال” و”أزامارا كلوب كروزس”. وأود بصفة خاصة أن أشكر شركائنا من مختلف أنحاء المنطقة لدعمهم في تسهيل عودة “سبليندور أوف ذا سيز” للابحار في منطقة الخليج العربي نهاية هذا العام.
وبغرض تعزيز تجربة زوارها في منطقة الشرق الأوسط، طورت رويال كاريبيان العربية من بنيتها التحتية بإطلاق مركز خدمة عملاء يعمل على مدار الساعة لتلبية استفسارات ومتطلبات عملائها في هذه المنطقة من العالم. كما قامت الشركة بتحديث قطاع اتصالاتها واستثمرت في حملة تسويقية وإعلامية واسعة النطاق لعام 2015.
وتعد رويال كاريبيان العربية (سفين للسياحة) الممثل الوحيد في الشرق الأوسط لشركة “رويال كاريبيان انترناشيونال” و” أزامارا كلوب كروزس”. وقد نجحت في تعزيز مبيعات هذه العلامات بشكل واسع على مدار السبعة عشر عاماً الماضية. وقد حافظت الشركة على موقعها الرائد في قطاع البواخر في المنطقة لسنوات عديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*