البنك الوطني العُماني يكافئ الفائزين من عملاء حساب التوفير الكنز بجوائز نقدية قيّمة

مسقط – وجهات|

أجرى البنك الوطني العُماني سحوبات حساب التوفير الكنز لشهر مايو وشهد فوز 5 من عملائه بمبلغ 25,000 ريال عُماني لكل فائز، اثنان منهم من عملاء حسابات إدارة الثروات ’صدارة‘ خلال السحب الشهري الخاص. ولم تقتصر جوائز البنك على ذلك فحسب بل تضمنت أيضاً فوز 50 عميلاً بمبلغ 500 ريال عُماني لكل منهم في سحب حسابات تحويل الراتب.

 وقال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: مع اقتراب السحب النصف سنوي الكبير والذي سيفوز فيه اثنان من سعداء الحظ بجوائز بقيمة 250,000 ريال عُماني لكل منهما، ندعو ونشجع جميع عملائنا الاستفادة من هذه الفرص الفريدة التي نقدمها لهم في سحوبات حساب التوفير. ولا شك أن مزايا هذه السحوبات لا تقتصر على استقطاب العملاء للفوز بجوائز نقدية قيمة فحسب بل هي أيضاً تهدف إلى رفدهم بحلول مالية مبتكرة تساهم في غرس ثقافة التوفير والادخار في نفوسهم من أجل إدارة حياتهم المالية على نحو أفضل.

ويترقب العديد من عملاء حساب التوفير الكنز لدى البنك الوطني العُماني موعد السحب الكبير بحماس واهتمام كبيرين. وتتضمن نسخة هذا العام من سحوبات حساب التوفير الكنز فوز أربعة من العملاء بجوائز نقدية بإجمالي 1 مليون ريال عُماني وهي ضعف الجائزة النقدية خلال عام 2018. كما يُقيم البنك سحب نصف سنوي في شهر يونيو والذي يشهد فوز اثنين من عملائه بجائزة نقدية ضخمة بقيمة 250,000 ريال عُماني لكل منهما. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يتضمن أيضاً سحب كبير أخر في شهر ديسمبر يفوز خلاله اثنين من العملاء بجوائز بقيمة 250,000 ريال عماني لكل منهما، وغيرها الكثير من الجوائز النقدية طوال العام.

جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العُماني يواصل إثراء تجربة عملائه بفرص فريدة للتوفير تُكملها خدمة على أعلى مستوى. ومنذ إطلاقه في عام 1995، ويواصل حساب التوفير الكنز غرس ثقافة التوفير لدى العملاء وتشجيعهم على الادخار لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم المالية. ويتأهل عملاء البنك تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عُماني في حساب الكنز الخاص بهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*