هواوي تُدشن أكبر متجر في السلطنة

مسقط – وجهات|

افتتحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أكبر متجر لهواوي في العاصمة مسقط. يقع المتجر في الطابق الأرضي في سيتي سنتر مسقط حيث يُعد ثاني أكبر متجر في المنطقة لعملاق صناعة الهواتف الذكية. جاء تدشين هذا المتجر الجديد ليعزز من مكانة هواوي كرائدة التقنيات الحديثة وصناعة الهواتف الذكية والمنتجات المبتكرة في السلطنة.

أُقيمت فعالية الافتتاح بحضور إيان لي، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط. كما حل نجم كرة القدم العُمانية علي الحبسي ضيفاً خلال الاحتفالية حيث التقى خلالها بمعجبيه وقام بالتقاط الصور التذكارية معهم. وحضر حفل الافتتاح جاسم البلوشي، رئيس مجلس إدارة مجموعة آي بي تي جروب في عُمان، وهو الشريك والموزع الرسمي لأجهزة هواوي في عُمان.

وكشفت هواوي عن تقديم مجموعة من العروض والهدايا الرائعة لمدة ثلاثة أيام بما في ذلك خصم بنسبة 10% على جميع الأجهزة اللوحية، و30% على جميع الإكسسوارات والأجهزة القابلة للارتداء. فمع كل عملية شراء لأحد هواتف هواوي، حصل العملاء على بطاقة هدية تصل قيمتها إلى 50 ريال عُماني، بينما حصل كل من قام بشراء Matebook 13 على أحدث إصدارات هواوي من ساعة HUAWEI Watch GT مجاناً. ولمدة يوم واحد فقط، أتاح متجر هواوي الجديد الفرصة أمام العملاء الذين ينفقون أكثر من 50 ريال عُماني للدخول في سحب للفوز بهاتف HUAWEI P30. ولعشاق التقنيات الحديثة والمبتكرة، يوفر المتجر الجديد في سيتي سنتر مسقط حالياً الإصدار المحدود من الهاتف HUAWEI P30 Pro بلونه الجديد Amber Sunrise شروق الشمس العنبري، والذي يتميز بسعة تخزين حصرية تبلغ 512 جيجابايت.

وقال إيان لي – رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط: سعداء جداً بهذا الافتتاح الذي يعزز انتشار متاجرنا في السلطنة بما يتماشى مع أهدافنا التنموية في السوق العُماني. كوننا رواد هذا القطاع فإننا نلتزم بتزويد عملائنا بأفضل تجربة مستخدم على الإطلاق وبأحدث التقنيات التي تتجاوز توقعاتهم. ومن هنا، جاء تدشين هذا المتجر الجديد لكي نقدم لهم خدماتنا المتكاملة والتي تشمل منتجاتنا وهواتفنا الذكية والإكسسوارات والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، فضلاً عن منتجات إنترنت الأشياء. وأضاف: كما نعد عملائنا بالاستمرار في خططنا التوسعية وتوفير منتجاتنا المبتكرة بالشكل الذي يلبي متطلباتهم.

واختتم: نفتخر بالنجاحات المتتالية التي حققناها في الشرق الأوسط خلال الأعوام الماضية. وبفضل ثقة عملائنا، عززت هواوي من مكانتها في السلطنة على وجه الخصوص والتي تُعد إحدى الأسواق الأسرع نمواً في المنطقة. ويسرنا للغاية كل ما حققناه خلال الفترة الماضية على الرغم من التحديات التي يشهدها سوق الهواتف الذكية. ولا شك أن جهودنا نحو المزيد من النمو والتوسع كرواد في التقنيات العصرية قد ظهرت جلياً عبر ما استطعنا إنجازه خلال العام الماضي وأثمر في ارتفاع مستوى الوعي بعلامتنا التجارية عالمياً بنسبة 86 بالمائة في عام 2018. نركز الآن على توفير منتجاتنا وخدماتنا للعملاء حتى تكون متاحة في متاجرنا ولدى جميع الموزعين، بما يرضي أذواق محبي التقنيات والابتكارات الحديثة في السوق العُماني وفي نفس الوقت إيجاد قيمة وتجربة فريدة للعملاء.

قامت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين باستثمارات كبيرة في مجال البحث والتطوير والقنوات والخدمات، مما يؤكد التزامها بتوفير مزيد من الراحة لمستخدمي الهواتف الذكية من حيث توفّر المنتج وخدمة ما بعد البيع على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بأعلى مستويات الجودة.

من جانبه، قال جاسم البلوشي، الموزع الرسمي لهواوي في عُمان: لا شك أن افتتاح هذا المتجر الجديد سيخدم قاعدة عملاء هواوي من الباحثين عن منتجات عالية الجودة وتجربة مستخدم تلبي تطلعاتهم. وعلى مدار ستة أعوام كنا فيها الموزعين المعتمدين في السلطنة لهذه العلامة التجارية الرائدة، نجحنا معاً في تحقيق معدلات نمو عالية. ونثق أن هواوي ستواصل ابتكار منتجات ترضي قاعدة عملائها في عُمان وإيجاد قيمة وتجربة متميزة لهم.

 ويوفر متجر هواوي الجديد تجربة شاملة لتحسين التفاعل مع العملاء وتمكينهم من الحصول على أحدث منتجات وخدمات هواوي في مكان واحد. ويضم المتجر كافة وأحدث الأجهزة والهواتف الذكية التي توفرها مع مركز خدمة للعملاء وهو مفتوح يومياً في سيتي سنتر مسقط من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 23:00 مساءً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*