باونس تحتفل بافتتاح فرعها الأول في سلطنة عُمان

مسقط – وجهات|

افتتحت باونس، إحدى أكبر الشركات العالمية المتخصصة في المراكز الترفيهية وحدائق الترامبولين فرعها الأول بسلطنة عُمان. وقد شهد حفل الافتتاح إقبالًا كبيرًا من الحضور في الفرع الجديد بالغبرة والذي أقيم  بتاريخ 26 يونيو.

وأقيم حفل الافتتاح بحضور السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي، رئيس الاتحاد العُماني للفروسية وعدد من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام ونجوم وسائل التواصل الاجتماعي في السلطنة. كما حضر الحفل أكثر من 800 شخص الذين تابعوا العروض الشيقة التي نفذها فريق باونس للقفز الاحترافي بمصاحبة أنغام الموسيقى.

وفي تعليقه على الحدث، صرّح الشريك المحلي في باونس، خالد بن هلال المعولي، قائلًا: نحن سعداء بنجاحنا في استقطاب باونس إلى السلطنة، حيث تُعد هذه العلامة من رواد مراكز الترفيه والمغامرات. وسيلعب المشروع دورًا حيويًا في دعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في تنشيط قطاع السياحة إلى جانب تقديم المتعة والترفيه وتعزيز النشاط البدني للمواطنين والمقيمين. وأنا سعيد جدًا كوني أحد أفراد فريق باونس وأدعو الجميع لزيارته والاستمتاع بتجربة المرح والمتعة التي يقدمها للأفراد من كافة الأعمار.

ويمتلك باونس سبعة أفرع في أرجاء الشرق الأوسط، ويعد هذا الفرع هو الأول له في السلطنة والأكبر والأحدث على مستوى المنطقة، حيث يمتد على مساحة 4,000 متر مربع في منطقة الغبرة ويقدم لزواره تجربة إثارة فريدة من نوعها فهو المكان الأمثل للاستمتاع بممارسة أنشطة الفري ستايل والرياضات الحرة الأخرى.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة باونس العالمية، دوران ديفيس، قائلًا: باونس هو أكثر من كونه مجرد ساحة للعب، فهو مساحة لإضفاء البهجة والمرح واستثارة الأدرينالين للأفراد من كافة الأعمار. بالإضافة إلى كوننا جزء من حركة عالمية تدعم أنشطة الفري ستايل والتي تشجع على التعبير عن النفس والتواصل الإنساني والأنشطة البدنية. ونهدف بشكل رئيسي إلى خلق مساحة ترفيهية للعائلات وطلاب المدارس والشباب الذين يأتون إلى باونس لتعلم مهارات جديدة وزيادة ثقتهم بأنفسهم.

يعد باونس مركزا متميزاً لممارسة مختلف أنواع الرياضات الحرة مثل القفز على الترامبولين الذي يشكل مساحة واسعة تمتد من الجدار إلى الجدار، وتسلق الجدران، ومساحة مخصصة لعروض الباركور، ومساحة مخصصة مجهزة على مستوى عالمي لممارسة أنشطة الفري ستايل في موقع واحد متكامل. ويعد باونس بمثابة ساحة تدريب لبعض الرياضيين الرائدين على مستوى العالم في مجال الفري ستايل، وهو أيضًا مركز لتنمية مهارات الأطفال المحبين لهذا النوع من الأنشطة.

ويمكن للأشخاص من جميع الفئات العمرية والقدرات البدنية الاستمتاع بالمرافق الموجودة في المركز الترفيهي حيث حظي بإقبال منقطع النظير من الزوار من جميع أرجاء العالم، فهو يوفر بيئة آمنة ومحفزة لممارسة مختلف أنواع الرياضات الحرة والأنشطة الترفييهية في جو مليئ بالمتعة والمرح.

وأضاف دوران: هل تعلم أن 10 دقائق من القفز على الترامبولين يحرق نفس السعرات الحرارية التي تحرقها عند الركض لمدة 30 دقيقة؟ وهكذا تتدرج الأنشطة لدينا من المستوى السهل الذي بإمكان المبتدئين ممارسته والاستمتاع به مرورًا إلى المستوى الأكثر تحديًا. ويسعد فريق باونس المحب للإثارة والمتعة بخدمة العملاء، حيث أنهم حريصون على تقديم تجربة عملاء غير مسبوقة في بيئة آمنة للغاية للجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*