بنك عمان العربي ينظم ملتقى “حياكم” في نزوى

مسقط – وجهات|

ينظم بنك عمان العربي ملتقى مليء بالمرح والألعاب الممتعة مخصصة للأسر والعائلات في ولاية نزوى، حيث سينطلق بتاريخ 27 يونيو في نزوى جراند مول. وسيقام الملتقى لمدة أربع ساعات متواصلة من الساعة الخامسة عصرًا وحتى التاسعة مساءً حيث ستتضمن أنشطة وألعاب مرحة وممتعة للأطفال والكبار معًا. وقد قام بنك عمان العربي بدعوة عددًا من الحرفيين ورواد المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الولاية، لعرض منتجاتهم وخدماتهم للزوار.

وقال هلال بن عمر السيابي، رئيس الاتصالات المؤسسية: كوننا مؤسسة خدمية، فإنه من المهم تعريف عملائنا الحاليين وكذلك الجدد بالخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة التي يقدمها البنك. وتشكل مثل هذه التجمعات واللقاءات غير الرسمية فرصة لموظفي البنك للتفاعل مع الحاضرين والإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بالقطاع المالي والمصرفي، إضافة إلى ذلك فهي تمثل مساحة للالتقاء بالأصدقاء والأسر ورواد الأعمال.

ويمثل ملتقى “حياكم” أول ملتقى ضمن أربع ملتقيات سينضمها البنك خلال هذا العام بهدف عرض المنتجات والخدمات التي يقدمها للحاضرين. وسيتبع هذا الملتقى لقاءات أخرى ستقام في كل من صحار وصلالة وصور في تاريخ 25 يوليو و1 أغسطس و26 سبتمبر تباعًا، وتتنوع المواضيع المطروحة فيها لتشمل حساب حصاد للتوفير وتقنيات الحماية القائمة على القياسات الحيوية والأعمال المصرفية عن طريق الهاتف النقال.

ويأتي تنظيم هذا الملتقى تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وكونه أحد الداعمين الرئيسيين لرواد الأعمال العمانيين. وباعتباره داعماً للابتكار، وجّه بنك عمان العربي دعوة لعدد من الحرفيين والشركات الصغيرة والمتوسطة ليكونوا جزءًا من هذا الملتقى المميز.

وأضاف هلال السيابي: تلعب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دورًا حيويًا في دعم الاقتصاد الوطني وتنمية المجتمع، ويهدف بنك عمان العربي إلى تقديم أكبر قدر ممكن من الدعم من خلال توفير مساحة للتسويق لهذه الشركات الصغيرة والمتوسطة التي قد لا تحظى بمثل هذه الفرص، فمن خلال هذا الملتقى نقدم لهم منصة لينطلقوا منها ويسوقوا لأعمالهم ليتعرف عليها أكبر عدد من الأشخاص.

ولكون هذا الملتقى عائلي، سيستضيف البنك أيضًا عددًا من الأنشطة الترفيهية ليستمتع بها جميع أفراد العائلة والتي تشمل الرسم على الوجوه والحناء والمسابقات والهدايا الفورية.

واختتم هلال السيابي قائلًا: بالإنابة عن بنك عُمان العربي، أدعو الجميع، صغارا وكبارًا، للحضور والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة في ملتقى “حياكم” في نزوى جراند مول لقضاء أمسية ممتعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*