“العربية للطيران الأردن” تطلق عملياتها مايو المقبل

عمان-وجهات | تبدأ «العربية للطيران الأردن»، شركة الطيران الاقتصادي الجديدة عملياتها من مركزها الرئيسي في مطار الملكة علياء الدولي بعمّان ابتداء من مايو. وستبدأ الناقلة بتسيير رحلات مباشرة إلى 4 دول في المنطقة هي الكويت والسعودية ومصر والعراق لتسهم في تعزيز ربط الأردن بدول المشرق العربي والشرق الأوسط وأوروبا وشمال أفريقيا.

وستقلع الرحلة الافتتاحية لشركة «العربية للطيران الأردن» يوم الاثنين 18 مايو 2015 إلى مدينة الكويت التي تمثل أول وجهة للناقلة، يليها إطلاق رحلات منتظمة إلى جدة وأربيل وشرم الشيخ أيام 19 و20 و21 مايو على التوالي، على أن يتم إضافة المزيد من الوجهات لاحقاً خلال العام الجاري.

وكانت «العربية للطيران» أعلنت في وقت سابق من العام الجاري تأسيس مركز عملياتها الرئيسي الخامس في الأردن وذلك إثر استحواذها على 49 % من أسهم شركة «البتراء للطيران»، ما أدى إلى تأسيس «العربية للطيران الأردن»، شركة الطيران الاقتصادي الجديدة في المملكة. وستتبنى الناقلة الجديدة، تحت إدارة مجموعة «العربية للطيران»، نموذج العمل الاقتصادي الناجح منخفض التكلفة ذاته الذي قدمته «العربية للطيران» إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ 11 عاماً.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران إننا نود أن نشكر الحكومة الأردنية وسلطات الطيران المدني على دعمهم اللامحدود طوال عملية تأسيس «العربية للطيران الأردن». ونتطلع قدماً إلى انطلاق عمليات أحدث ناقلة في الأردن، ما يقربنا خطوة أخرى نحو ربط المملكة بدول المنطقة بأسرها من خلال إتاحة السفر الجوي للجميع وبأسعار معقولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*