“القطرية” تستعرض خدماتها المتميزة في سوق السفر العربي بدبي

الدوحة- وجهات | تستعرض الخطوط الجوية القطرية أحدث مزايا مقصورة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في طائراتها خلال سوق السفر العربي، الذي يعد أكبر معرض للسفر التجاري في المنطقة، والذي سيقام في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 4 إلى 7 مايو.

وستعرف الناقلة القطرية في جناحها العصري في الصالة 2 ME1530 خدمات السفر والضيافة الحائزة على الجوائز التي تقدمها لمسافريها، كما وستتاح لزوار الجناح فرصة الإطلاع على نموذج من مدخل طائرة A350 XWB الفريد والمصمم على شكل قبة، وكذلك تجربة مقاعد الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على طائرة A380 واستكشاف مزايا طائرات دريملاينر 787 و A350 XWB وA380 من الداخل.

وفي اليوم الأول لافتتاح المعرض، سيعقد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، مؤتمراً صحفياً في قاعة العين “ب” يسلط خلاله الضوء على أحدث التطورات في الناقلة القطرية وخططها المستمرة للتوسع.

وقال أكبر الباكر: “نظراً لأن سوق السفر العربي هو أهم معرض للسفر التجاري في الشرق الأوسط، فإنه المنبر المثالي لتستعرض من خلاله الخطوط الجوية القطرية خططها للتوسع والتواصل مع الشركاء في قطاع السفر والقائمين على هذا القطاع الحيوي. ولدينا العديد من التطورات المثيرة التي سنعرضها ونناقشها، وأنا أتطلع إلى عرض الفصل القادم من قصة نجاحنا لشركائنا وعملائنا”.
وفي إطار برنامجها للتوسع، ستطلق الخطوط الجوية القطرية رحلات إلى ست وجهات جديدة هي: أمستردام، وديربان، وفيصل أباد، وزنجبار، وسيالكوت، ومولتان. ومع إضافة هذه الوجهات الجديدة، فإن الخطوط الجوية القطرية ستزيد شبكتها العالمية من الوجهات لتصل إلى 152 وجهة في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكيتين. كما أعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى 10 من وجهاتها الحالية في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا لتلبية طلب المسافرين المتزايد باستمرار.
واحتفلت الخطوط الجوية القطرية في أكتوبر 2014 بمرور عام على انضمامها إلى تحالف “ون ورلد” العالمي الحائز على العديد من الجوائز، كجائزة “أفضل تحالف طيران في العالم” من سكاي تراكس للعام الثاني على التوالي.
وتعتبر الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 146 بلداً تغادر منها 14,250 رحلة يومياً. ويشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية طلبت شراء 340 طائرة تبلغ قيمتها 70 مليار دولار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*