تعيين مدير عام جديد لمنتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة

دبي – وجهات|

عين ربيع زين مديراً عاماً جديداً لمنتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة. وسيشرف زين على جميع جوانب إدارة الفندق ، بما في ذلك توفير التوجيه الاستراتيجي لتحقيق رؤية فنادق أكور وتنفيذ العمليات التنظيمية في جميع الأقسام من أجل تقديم تجربة مثالية للضيوف.

ويحمل زين بما يقرب من 20 عامًا من الخبرة في مجال السفر والضيافة في الشرق الأوسط وأوروبا، وآخرها في منتجع راديسون بلو الشارقة، وفندق بارك إن راديسون الدقم ، وبارك إن راديسون نيس. وخلال السنوات العشر التي عملها زين في منصب مدير عام ، نجح في قيادة افتتاح فنادق جديدة وتجاوز التوقعات في الإيرادات وحصل على العديد من الجوائز ، مثل قيادة الأعمال المسؤولة في الفنادق، والمدير العام الأبرز لعام 2018 .

يحمل زين درجة البكالوريوس في علم الاجتماع والتسويق والسياحة من جامعة نيس الفرنسية ، ودرجة البكالوريوس في إدارة الأصول المالية والفندقية عالية الأداء من جامعة كورنيل لإدارة الفنادق في كوبنهاغن ، الدنمارك.

وقال زين: تتمتع مجموعة أكور بسمعة راسخة بفضل مجموعتها الرائعة منالفنادق حول العالم ، ومن المؤكد أن فيرمونت واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في مجال الضيافة. اتطلع لقيادة فريق منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة لتقديم خدمات مميزة للضيوف ودعم نمو السياحة في إمارة الفجيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*