الاتحاد للطيران تدشن رحلاتها الى مدريد

أبوظبي-وجهات | دشنت «الاتحاد للطيران» رحلاتها الجديدة بين أبوظبي ومدريد، لتوفير خدمات للمسافرين بين العاصمتين لأغراض العمل والترفيه، وقدرات أكبر للسفر إلى الإمارات مع طاقة استيعابية تبلغ 2,096 مقعداً أسبوعياً.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، خلال المؤتمر الإعلامي الذي عقدته الشركة في مدريد إن شبكة الوجهات العالمية للناقلة الوطنية سوف تعود بالنفع الوفير على إسبانيا، وتساهم في تعزيز قدرات الربط من وإلى إسبانيا.
وقال هوجن إن خدمة الرحلات الجديدة توفر قدرات ربط في الاتجاهين بسلاسة عبر مركز «الاتحاد للطيران» التشغيلي في أبوظبي إلى الأسواق الهامة على امتداد شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

وتشغّل الناقلة الاتحاد رحلاتها بين أبوظبي ومدريد بمعدل 4 رحلات أسبوعياً عبر طائرتها من طراز إيرباص A330-200، المرتبة بنظام الدرجتين، والتي تتسع لنحو 262 ضيفاً بما في ذلك 22 ضيفاً في درجة رجال الأعمال، و240 ضيفاً في الدرجة السياحية.

ومع انطلاق الرحلات الجديدة، أصبح بمقدور الضيوف السفر من مدريد والتوقف مرة واحدة في أبوظبي للربط منها بسلاسة إلى ما يصل إلى 30 وجهة على امتداد منطقة الخليج العربي، وشبه القارة الهندية، وجنوب شرق آسيا وأستراليا، عبر شبكة وجهات الاتحاد للطيران وشركائها من شركات الطيران الأخرى.

ومن مدريد، يمكن للمسافرين كذلك الربط عبر شبكة «آير أوروبا»، شريكة الاتحاد للطيران بالرمز، للسفر إلى ثماني مدن في إسبانيا تشمل برشلونة، وبيلباو، وجران كناريا، ولا كورونيا، ولانزاروت، وبالما دي مايوركا، وتينيريفي، وفيجو، إضافة إلى سانتو دومينجو، عاصمة جمهورية الدومينيكان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*