الطيران العُماني يحصد لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط لعام 2019

مسقط – وجهات|

حصد الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط لعام 2019عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

كما توجت مجلة رحلات الطيران العُماني “أجنحة عُمان” بلقب مجلة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019 الذي أقيم في إمارة ابوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديرا لمنتجات السفر والسياحة، وتسعى لاختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية العالمية عبر التصويت المباشر من قبل كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة، إضافة إلى العاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران، الأمر الذي يعطي مصداقية كبيرة لهذه الجوائز.

وقال عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، إن الفوز بجوائز عن ثلاث فئات ضمن قائمة جوائز السفر العالمية يعد إنجازا مهما للغاية بالنسبة للطيران العماني خاصة وأن إجراءات التقييم شملت بعضا من كبريات شركات الطيران الدولية.

وأضاف، أن الفوز بتلك الجوائز يؤكد إصرار موظفي الطيران العماني على العمل بجد وإخلاص من أجل تحقيق أعلى مستويات التميز وذلك لتوفير تجربة طيران على درجة عالية من الأمان والرفاهية للمسافرين، مبينًا أن الشركة في توسع دائم في شبكة خطوطها بهدف الوصول إلى المزيد من الوجهات الدولية مع إضافة المزيد من الطائرات الحديثة إلى قوام أسطولها الجوي .

وأشار إلى أن الفوز بجائزة أفضل مجلة رحلات جوية كانت جزءا من فئات جوائز السفر العالمية، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي تندرج فيها ضمن جوائز السفر العالمية في منطقة الشرق الأوسط.

يذكر أن الطيران العُماني استمر في تحقيق لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط منذ عام 2016 على التوالي فضلا عن الفوز بها في عام 2014، والفوز بلقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن الدرجة السياحية لمدة ست سنوات على التوالي ومنذ عام 2014.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*