دمج صندوق مجان المالي مع صندوق فينكورب الامل

مسقط – وجهات|

تمت الموافقة على دمج صندوق مجان المالي مع صندوق فينكورب الأمل وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية التي عقدت في 26 مارس 2019 في المكتب الرئيسي لشركة فينكورب.

وتم خلال الاجتماع تفويض إدارة الصندوق ومدير الاستثمار بإنهاء إجراءات الاندماج لدى الجهات المعنية وتعديل النظام الأساسي للصندوق ، وعند الانتهاء من عملية الدمج وسيتم تخصيص جميع الأسهم للمستثمرين .

وقال محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس إدارة صندوق مجان المالي، نحن سعداء بهذا الاندماج واشكر الزملاء في صندوق فينكورب الأمل على موافقتهم على الاندماج وادعو المستثمرين الى الاقبال على الاستثمار وشراء الأسهم بما يحقق نموا اقتصاديا باهرا .

وقال: من شأن هذا الاندماج ان يحقق نسبا اقتصادية عالية وكبيرة الحجم وملموسا أيضا في ترشيد الانفاق على الجوانب التشغيلية، بالإضافة إلى توسيع القاعدة الراسمالية وتجميع الموارد المالية والبشرية من مواهب وكفاءات ومهارات مما يساعد على الانطـلاق السليم والاداء المتميز وعلى تحقيق الاستخدام الافضل والامثل للموارد مع عناصر الانتاج المتوفرة ، كما سيؤدي إلى كبر حجم الصندوق ويساعد على الاستثمار بشكل اقوى واكبر في المنافسة واستقطاب كبار المستثمرين وتقديم تسهيلات كبيرة مما يؤدي إلى تحسين الأرباح بعد الاندماج.

من جانبه، قال أيمن بن حسن البلوشي ، مدير صندوق فينكورب الامل: سيؤدي هذا الاندماج إلى ارتفاع صافي الأصول ، وانخفاض مصاريف الإدارة وخلق كفاءات تشغيلية للصندوق الجديد، مما يؤدي إلى تحسين الأرباح وستجذب هذه الكفاءات التشغيلية المحسنة والتكاليف الأقل مستثمرين جدد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*