طيران السلام يطير إلى الاسكندرية اليوم

 1.6 مليون مسافر على متن طيران السلام حتى الآن وإطلاق موقع إلكتروني مبتكر ومحرّك حجز عبر الإنترنت

مسقط – وجهات|

يدشن طيران السلام اليوم أولى رحلاته الى الاسكندرية في جمهورية مصر العربية، ضمن ثلاث رحلات أسبوعية يسيرها، أول طيران اقتصادي في السلطنة.

وقال الكابتن محمد أحمد ، الرئيس التنفيذي لشركة “طيران السلام ” بأن مصر تمثل أحد أهم الأسواق التي تستهدفها الشركة، مشيرا إلى أن إطلاق رحلات الشركة إلى الإسكندرية جاء ضمن استراتيجية الشركة الرامية إلى توسيع شبكة وجهاتها ، وتعزيز أسطول طائراتها وتنويع العروض التي تقدمها.

وسوف تسير الشركة رحلاتها أيام السبت والاثنين والخميس، كما يخطط طيران السلام إلى إضافة رحلات مباشرة إلى الكويت والرياض من مسقط، وإلى أبوظبي من صلالة وإعادة تسيير رحلاته بين صحار وصلالة

وأضاف الكابتن محمد أحمد: يُمثل إطلاقنا لهذه الوجهات الجديدة علامة مضيئة أخرى في مسيرة طيران السلام الحافلة بالإنجازات؛ حيث سيتيح لنا مواصلة تطبيق استراتيجيتنا في ما يتعلق بتوسيع شبكة وجهاتنا وأسطولنا على حد سواء. ونحن الآن نتقدم خطوة إضافية نسرد بها فصلاً جديداً في رحلة نجاحنا ونضمن من خلالها إثراء تجربة ضيوفنا بخدماتٍ تتجاوز توقعاتهم. فلا شك أن متطلبات ضيوفنا ستظل هي المُحرك الذي يوجهنا لتزويدهم بتجربة سفر مريحة ومرنة وموثوقة.

وأضاف: تسلمنا أوّل طائرة من طراز إيرباص A320neo وهي تحلق الآن بضيوفنا ونعتزم إضافة 5 طائرات أخرى من نفس الطراز لأسطولنا ليضم 9 طائرات في عام 2019. ونثق أن ذلك سيعزز من جهودنا التوسعية وسيمكننا من خدمة عددٍ أكبر من المسافرين خاصة بعد نجاحنا في نقل أكثر من 1.6 مليون ضيف منذ انطلاق أعمالنا بالسلطنة.

جديرٌ بالذكر أن شبكة طيران السلام تضم اليوم 17 وجهة بما في ذلك مسقط وصلالة، وصحار، ودبي، والدوحة، وجدة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، وكاتماندو، والخرطوم، ودكا، والإسكندرية، والكويت، والرياض، وأبوظبي. هذا وتسلم طيران السلام طائرته الجديدة من طراز إيرباص A320neo ليكون بذلك أول شركة في عُمان ومن أبرز الشركات المشغلة لهذا الطراز من الطائرات ذات الكفاءة العالية في الشرق الأوسط. ويأتي استلام هذه الطائرة الجديدة مع 5 طائرات أخرى من نفس الفئة، التي من المتوقع أن تنضم إلى الأسطول بحلول النصف الأول من العام 2019. وتقدم الشركة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف، فضلًا عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار الوجبات والمقاعد.

وتعد الإسْكَنْدَرِيَّة العاصمة الثانية لمصر وقد كانت عاصمتها قديما، وهي عاصمة لمحافظة الإسكندرية وأكبر مدنها، تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط بطول حوالي 55 كم شمال غرب دلتا النيل.

وتضم الإسكندرية بين طياتها الكثير من المعالم المميزة، إذ يوجد بها أكبر موانئ مصر البحرية (ميناء الإسكندرية وميناء الدخيلة) فتمر بالمدينة نحو 80% من إجمالي الواردات والصادرات المصرية، وتضم أيضًا مكتبة الإسكندرية الجديدة التي تتسع لأكثر من 8 ملايين كتاب، كما يضم العديد من المتاحف والمواقع الأثرية مثل قلعة قايتباي وعمود السواري وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*