“الاتحاد للطيران” تتسلم 37 طائرة جديدة خلال السنوات المقبلة

أبوظبي – وجهات|

تتسلم مجموعة الاتحاد للطيران 37 طائرة جديدة على مدار السنوات القادمة، منها 5 طائرات من طراز إيرباص A350-1000، وجميع طلبيات الطائرات طراز إيرباص A321neo البالغة عددها 26 طائرة، و6 طائرات طراز بوينج 777-9.
وقالت المجموعة في بيان أمس إنها تحدد طلبيات الطائرات المتبقية في وقت لاحق من خلال إعادة جدولة أو إعادة هيكلة أو خفض هذه الطلبيات، كما تستمر مجموعة الاتحاد للطيران في تسلم الطائرات من طراز بوينج 787 دريملاينر.
وأكدت في البيان أنها اختتمت مفاوضاتها بنجاح بشأن أسطولها مع شركتي إيرباص وبوينج، الذي كانت قد شرعت فيه عقب مراجعة استراتيجية شاملة لأعمال المجموعة.
وتمكّن هذه الاتفاقية الاتحاد للطيران من المضي قدماً في برنامجها لتحويل الأعمال وتحقيق الاتساق مع نموذجها التشغيلي الجديد. واتفقت مجموعة الاتحاد للطيران وشركتا تصنيع الطائرات على عدم الإفصاح عن تفاصيل الاتفاقيات، كما أعربت جميع الأطراف المعنية عن تقديرهم المشترك للمحادثات البناءة والنتائج المرضية التي تم التوصل إليها.
ومن خلال إعادة هيكلة جزء كبير من طلبياتها السابقة، يصبح بمقدور مجموعة الاتحاد للطيران التركيز الآن على الإدخال التدريجي لطرازات جديدة من الطائرات إلى الخدمة، بما يتيح ترشيداً فعالاً لأسطولها حسب المتطلبات التشغيلية لشبكة وجهاتها العالمية.
وتشغّل الاتحاد للطيران أحد الأساطيل الأكثر تقدماً في العالم، حيث لديها حالياً 100 طائرة، ويسهم تسلم هذه الطائرات الحديثة في تعزيز هذه المكانة الرائدة بقطاع الطيران.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*