البطاقة الإئتمانية في متناول يديك مع بنك العز الإسلامي

مسقط – وجهات|

يعتزّ بنك العز الإسلامي بتقديم مجموعة واسعة وفريدة من المزايا والمكافآت والتجارب الحصرية مع بطاقات البلاتينيوم والتيتانيوم الإئتمانية، التي صممت لتلبي جميع الاحتياجات التي يحتاج إليها العميل والتي تعد أرخص بطاقة إئتمانية في السوق المحلي .

وتستند بطاقات الائتمان من بنك العز الإسلامي إلى مبدأ القرض الحسن والأجرة والذي يعد مبدأ شرعيا أصيلا تستخدمه العديد من البنوك الإسلامية الرائدة في العالم لمنتج البطاقات الائتمانية لديها. ويتيح هذا المبدأ للعميل خيار دفع المبلغ الوارد في كشف الحساب كاملا في نهاية الشهر أو تسوية المبلغ بأقساط مؤجلة بناء على معايير الحد الأدنى للدفع.

ويمكن لحاملي بطاقات الائتمان من بنك العز الإسلامي الآن التسوق بكل أمان عبر الإنترنت بوجود نظام الحماية ثلاثية الأبعاد 3D Secure ويعد هذا النظام أحد أهم الأنظمة في التسوق الالكتروني نظرا للحماية التي يوفرها والمرونة في التسوق . ويقوم هذا النظام بالتعرف على العميل عبر عملية تحقق بسيطة من خلال نظام الرسائل النصية القصيرة متضمنة الرقم السري لكلمة المرور التي يتم استخدامها لمرة واحدة فقط بالإضافة إلى سحب نقدي يصل إلى غاية 80% .

ويُعد بنك العز الإسلامي أول بنك إسلامي في السلطنة يُوفر بطاقات التيتانيوم والبلاتينيوم الائتمانية من ماستركارد وفقاً لأحكام ومبادىء الشريعة الإسلامية ليقدم مجموعة واسعة وفريدة من المزايا والمكافآت لشريحة كبيرة من العملاء؛ حيث أن حاملي بطاقات التيتانيوم والبلاتينيوم يتمتعون بمزايا حصرية. وإلى جانب القبول العالمي الذي تحظى به بطاقات البلاتينيوم والتيتانيوم الإئتمانية في 35.9 مليون موقع في مختلف أنحاء العالم، يتمتع حاملوا هذه البطاقات من بنك العز الإسلامي بإمكانية الدخول إلى مجموعة مختارة من صالات كبار الشخصيات في عدة مطارات بالإضافة إلى المزايا الرائعة وعروض التسوق الترفيهية من ماستركارد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*