فندق قصر البستان ريتز – كارلتون يُعيد تعريف مفهوم الرفاهية في سبا الحواس الست

مسقط – وجهات|

يدعو فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون، ضيوفه لاستكشاف وتجربة المعنى الحقيقي للرفاهية والاستجمام من خلال زيارة جناح “فنون العلاجات القديمة” في سبا الحواس الست. وقد استلهمت فكرة هذه الخدمة المميزة من علوم الكيمياء الطبيعية القديمة التي طالما اشتهرت بالغموض وشكلت إحدى الفنون التقليدية التي تعود جذورها لآلاف الأعوام وعرفت بفوائدها في تجديد النشاط والشباب وإطالة حيوية ونضارة الجسم. ويمكن للضيوف البدء في جلستهم العلاجية التي تستمر لمدة 80 دقيقة والمشاركة في ورشة عمل لتعلم كيفية تصميم خلطات تقشير الجسم الفريدة. ويتم تحضير جميع الخلطات من أفضل المكونات المحلية ثم يتم استخدام المزيج المحضر من قبل الضيوف بواسطة أخصائي العلاج في جلسة علاجية لمدة 50 دقيقة.

وقالت كاترين هيرز، مدير عام فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون: هدفنا هو تلبية كافة متطلبات ضيوفنا بما في صحتهم العاطفية ورفاهيتهم. ومن خلال أجوائه المُفعمة بالراحة والهدوء وإطلالاته الخلابة، يدعو سبا الحواس الست جميع ضيوفنا لتجربة المعنى الحقيقي للعلاجات الفريدة من نوعها والتي صممت خصيصاً لتتيح لهم السفر في عالم سماته الاستجمام والاسترخاء بعيداً عن مشاغل الحياة ولتغمر أحاسيسهم بتجربة مفعمة بالبهجة والسعادة.

وتحت إشراف خبير العلاجات القديمة، سيبدأ ضيوف سبا الحواس الست من تصميم خلطة تقشير الجسم بكل أريحية حيث يمكنهم اختيار المكون الأساسي من الملح البحري أو ملح الهيمالايا، أو الأرز أو الشوفان ثم مزجه باختيارهم من الأعشاب والتوابل التي يتم إحضارها من عُمان ومن مختلف أنحاء المنطقة. كما يمكن للضيوف اختيار اللبان المحلي والورد والبابونج، والمريمية، والألوفيرا، والليمون، والتولسي المزروع في حديقة السبا الخاصة. وتضم قائمة المكونات الإضافية كل من الليمون والبرتقال وقشر الليمون والقهوة والقرفة والقرنفل والينسون، والهيل، والكزبرة وبذور الكرويا، وغيرها الكثير. وبعد الانتهاء من إضافة الأعشاب والتوابل، يتم مزج الزيوت والمكونات باليدين. ويتم استخدام هذا الخليط الرائع المحضر باستخدام مكونات طازجة لتحضير أفضل العلاجات الفاخرة التي تلبي متطلبات ضيوف السبا وتتجاوز كافة توقعاتهم من حيث الإحساس والنتائج.

 ويعد سبا الحواس الست في فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون، الملاذ المثالي للاستجمام والتناغم حيث يقدم مزيجاً فريداً من فنون العلاجات التي تغمر مشاعر وأحاسيس الضيوف حيث يتبع فيه أسلوب ذي فنيات عالية بلمسات مميزة تم تصميمها جميعاً لتلبية متطلباتهم المختلفة. كما يتيح أيضاً الفرصة أمام الضيوف للاسترخاء واستعادة نشاطهم الذهني من خلال تشكيلة متنوعة من الخدمات تتضمن علاجات الجسم والوجه والتدليك وفنون الاستشفاء يقدمها عدداً من أبرز خبراء السبا الذين يقومون بوضع برنامج علاجات محدد بعد تقييم احتياجات الضيوف التي تتلائم مع صحتهم وأنماط حياتهم.

ويضم سبا الحواس الست ثلاثة مستويات مختلفات على مساحة 33,000 قدم مربع ويتضمن لضيفاته من النساء نادي لياقة خاص، وستوديو يوغا، وحوض سباحة وشاطئ خاص. ويتألف السبا من 17 غرفة علاج مع ساونا، وساونا بالأشعة تحت الحمراء، وحمامات الثلج، فضلاً عن غرفة البخار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*