بنك العز الإسلامي يفوز بجائزة “أفضل فريق إدارة عربي”

مسقط – وجهات|

حصل بنك العزالإسلامي على جائزة “أفضل فريق إداري عربي لعام 2018″ ، وذلك من قبل جوائز ” أفضل العرب ” لعام 2018، والتي تعتبر من الجوائز الإقليمية المرموقة، ويتم منحها خلال الحفل السنوي الذي تقيمه المجلة بالعاصمة مراكش وقد تسلم الجائزة نيابة عن البنك، محمد الغساني مساعد المدير رئيس قسم إدارة الثروات ورئيس وحدة دعم الفروع.

وتسعى الجائزة، حسب المنظمين، إلى تشجيع المتميزين العرب في عدة مستويات وتحفيزهم على الاهتمام أكثر بقضايا المجتمع ، وقيادة التأثير الإيجابي فيه. ويتم اختيار المرشحين وفقًا لمعايير عدة، من أهمها قياس مدى التأثير على المجتمع ، والقوة الإيجابية، ومدى المساهمة في تحقيق الأهداف الكبرى على مستوى المجتمع وقد أنشئت جائزة ” أفضل العرب ” في 2016، بمبادرة من شركة “غلوبال دو تي غروب” المغربية، وتهدف إلى مكافأة التميز في العالم العربي بمختلف أشكاله.

وبمناسبة الفوز بالجائزة، قال محمد الغساني مساعد المدير رئيس قسم إدارة الثروات ورئيس وحدة دعم الفروع ببنك العز الإسلامي : إننا نعتز كثيرا بالفوز بهذه الجائزة والتني جاءت بطبيعة الحال نظير الجهود التي بذلها كافة الموظفين في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لكافة شرائح المجتمع بطريقة تمتاز بالسهولة والمرونة ، الأمر الذي انعكس إيجابا على الأداء الجيد الذي نقدمه للعملاء بين البنوك والنوافذ الإسلامية بشكل خاص والقطاع المصرفي بشكل عام .

مضيفا، إن هذه الجائزة تدفعنا بطبيعة الحال على الاستمرار في تقديم أفضل ما لدينا انطلاقا من مبدأ العميل أولا ، ونحن نقوم بشكل دائم بعمل مسوحات واستبيانات لقياس رضى العملاء وماهي الخدمات والمنتجات التي يحتاجون إليها بشكل دائم ، ونظرا لحرصنا بتنفيذ مثل هذه الاستطلاعات فقد تمكنا من فهم احتياجات العملاء على الدوام ، وهذا ما يميزنا دائما فنحن نسعى لوضع الخطوات الاستباقية التي بلا شك تنعكس على المنتجات والخدمات الاستثنائية .

ويعمل بنك العز الإسلامي وفقاً لإجراءات تتسّم بالشفافية وتكفل تقديم منتجات وحلول شاملة ومبتكرة مستوحاة من مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة لتلبي بذلك مختلف احتياجات العملاء من الأفراد والمؤسسات التجارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*