طيران الخليج تطلق باقاتها للتوقف في البحرين

المنامة – وجهات|

أطلقت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، باقاتها للتوقف في البحرين، وذلك كجزء من خططها للترويج للمملكة كوجهة سياحية بين قاعدة مسافريها في أنحاء العالم. ويأتي برنامج التوقف الجديد بتوجيه من اللجنة التنسيقية برئاسة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين، نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس الوزراء، وتتعاون فيه كل من طيران الخليج، وشؤون الجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعدد من شركات إدارة الوجهات المحلية بالبحرين.

 ويمكن للمسافرين عبر طيران الخليج المؤهلون لهذه الباقات الآن الحصول على تأشيرة دخول مجانية لاستكشاف البحرين في طريقهم لوجهاتهم النهائية. باقات التوقف المتوافرة لمسافري درجتي الصقر الذهبي والسياحية ولمدة تتراوح بين 1 – 4 أيام؛ يمكن حجزها على الموقع الإلكتروني أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي للناقلة. الباقات الجديدة تؤمّن عدد من الخيارات المتنوعة كحجز الفنادق، والجولات السياحية، وجولات الاستكشاف للحصول على تجارب بحرينية مميزة.

 وبهذه المناسبة، أكد الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة على أهمية التعاون مع طيران الخليج وجميع الجهات المعنية في مثل هذه المبادرات التي تروج لمملكة البحرين وتعزز مكانتها السياحية والتنافسية على كافة الأصعدة؛ لافتاً إلى سعادته باستمرار الدعم الذي تقدمه شئون الجنسية والجوازات والإقامة للناقلة الوطنية في كل ما من شأنه تسهيل دخول مسافريها إلى المملكة.

 كما عقّب الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة بقوله، يسعدنا التعاون مجدداً مع طيران الخليج من خلال هذة المبادرات الجديد لباقات التوقف في البحرين. لطالما اعتبرنا طيران الخليج شريكاً أساسياً في الترويج السياحي للبحرين، ونحن على ثقة بأن هذة المبادرات الجديده مع الناقلة الوطنية سيقابل بالاستحسان والرضا من قبل مسافري الناقلة، وسيحثهم على استكشاف البحرين لدى توقفهم فيها، وربما العودة إليها ثانية لاستكشاف المزيد.

من جانب آخر، قال كريشمير كوتشكو الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: تزخر البحرين بالكثير؛ ونحن سعداء بإنهاء العام 2018 المليء بالإنجازات بباقات التوقف الجديدة هذه. عند إتمام حجوزاتهم إلكترونياً، جميع مسافرينا المؤهلين سيحظون بفرصة التوقف في البحرين حتى أربع ليال لاستكشاف مملكة البحرين ؛ حيث يبقى هدفنا الرئيسي هو الترويج لمملكة البحرين على الصعيد الدولي.

 وقد وسمت الناقلة العام 2018 بأنه ⁧”عام التغيير”⁩ لأنه تضمن العديد من التغييرات على الصعيد التجاري مثل العلامة التجارية الجديدة، واللون الجديد، والأسطول الجديد، والزي الرسمي الجديد، والوجهات الجديدة، والاستراتيجية الجديدة لطيران الخليج. واستلمت طيران الخليج 5 طائرات من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر وطائرة من طراز إيرباص 320 نيو في العام 2018. كما أطلقت الناقلة الوطنية رحلاتها إلى ست وجهات جديدة هي بنغالور وكاليكوت في الهند، والإسكندرية وشرم الشيخ في مصر، والدار البيضاء في المغرب، وباكو في أذربيجان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*