Processed with Rookie Cam

مغردون يعبرون عن استيائهم من عرض الطيران العُماني بمناسبة العيد الوطني 48 المجيد

مسقط – وجهات |

أثار عرض الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، بمناسبة العيد الوطني الـ 48 استياء عدد من المغردين، وأكدوا ان هذا العرض لا يرقى بمناسبة وطنية مثل العيد الوطني.

وكان الطيران العُماني قد كشف اليوم عن عرض خاص بمناسبة العيد الوطني الـ 48 المجيد، من خلال تخفيض يصل إلى 48 ‎%‎ إلى 48 وجهة. وقال الناقل الوطني: ان العرض يسري لمدة 3 أيام فقط.

ورصدت ” وجهات” عددا من ردود الأفعال من المغردين عبر حساباتهم في تويتر.

فقال خالد سالم العليان عبر تغريدة في تويتر : “للاسف تأملنا خيرا بالرئيس التنفيذي الجديد وأنه عماني وليس اجنبي وفرحنا اكثر بوجود شركة قابضة تعدل الامور للأحسن، لكن للاسف عرض لا يرقى بطيران يحمل اسم الطيران العماني  ولا يرقى لمستوى الحدث ( العيد الوطني 48 )، ارجو منكم إلغاء العرض والبقاء في موقع المتفرج”.

وقال الاعلامي العُماني حمود الطوقي : ” التخفيض هزيل ولا يليق تعلموا ما تقدمه الخطوط القطرية. ليتكم لم تستغلوا هذه المناسبة الغالية لعرض دعاية غير موفقة ، الأفضل لكم تحسين خدماتكم لتكسبوا رضى الجمهور، اقولها من غير  زعل لم توفقوا”.

وتساءل حمدان السيابي عبر تغريدة في تويتر، “وهل هذا التخفيض يليق بسمعة الطيران العماني والهالة الإعلامية التي سبقت الاعلان عن هذا التخفيض؟ كفى استخفافا بالناس والضحك على العقول”!.

وقال شهاب الشنفري، “يا حرام جهد الشخص الى طبع المنشور والتغريدة، عرض مخزي للغاية ، يحتاجلكم دورة في مفهوم المشاركة الوطنية ان كان هذا فعلا هدفكم”.

وقال علي سعيد الحجري: “بما أن هناك تشجيع لقضاء الإجازة في عمان حسب هذا الوسم  “إجازتي أقضيها في عُمان”⁩ أقترح عليكم أن تجعلوا التخفيض المعلن عنه في تغريدتكم للرحلات الداخلية بدلا من الرحلات الخارجية منها تشجيع قضاء الإجازة في الداخل ومنها بمناسبة اليوم الوطني

‏⁧ويقول عبد العزيز السيابي: “المزعج في الموضوع ليست الشروط والأحكام التي تم إدراجها فقط. بل هو مدى الاستخفاف بعقول المستهلكين كهذا الإعلان. ان كان هذا الإعلان هو أكبر مفاجآتكم كما تتغنون به، فمعنى ذلك بأن المستوى قد انخفض وتدهور بشده، وهذا فعلا مخجل. والمزعج أيضا بأنني لم أرى تغريدة شكر وثناء عليكم. تأملوا”.

وقال علي البلوشي ايضا : “العرض لا يليق ومكانة المناسبة الغالية ع قلوب المواطنين ، العرض يرسل رسالة بأن مهما صار ومهما تم مالنا غير الطيران العماني وخصوصاً في عدم وجود منافس محلي يوازي الناقل الوطني ، وأخيراً ليتكم أكتفيتوا بتهنئة الشعب على المناسبة الغالية بدون عروض هزيلة”.

وقال الدكتور عماد الشنفري : حقيقة عرض الطيران العماني تافه، أستهزاء بالمناسبة الوطنية وأستغفال للمواطن وواضح ان من يقترح مثل هذه العروض اجانب لا تعني لهم المناسبة شيئا ومبلغ 4 ريالات تخفيض يرونه كبيرا لديهم (أحترموا عقولنا)”.

ويقول سالم الشنفري عبر تويتر ايضا ” يعتبر من أسوأ العروض التي قدمها ⁧الطيران العماني⁩، شئ مؤسف من الناقل الوطني تقديم مثل هذا العرض الهزيل في مناسبة وطنية، عروضكم في السنوات السابقة كانت أفضل !”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*