منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا يحتفل بمهرجان لوي كراثونج

صلالة – وجهات | 

يحتفل منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا بمهرجان لوي كراثونج المعروف أيضاً بمهرجان الأنوار التايلاندي، حيث يتم إطلاق الفوانيس المضاءة التي تُدعى كراثونج كتقدمة لأرواح النهر.

وفي هذه المناسبة، يرحّب المنتجع بصاحب مطعم “ستيكي مانجو” ورئيس الطهاة فيه، الشيف بيتر لويد الذي سيقدّم أطباقه المميزة ضمن قائمة الطعام في مطعم ميكونج من 12 ولغاية 24 نوفمبر. يشتهر مطعم “ستيكي مانجو” في المملكة المتحدة بتقديم أطباق مميّزة قلّ نظيرها وقد نال قدراً كبيراً من الاهتمام في المنطقة. يقدّم المنتجع تجربةً آسيوية بامتياز تجسّد روح المهرجانات التايلاندية باستقبال الشيف لويد الذي سيقدّم أطباقه المميزة في بوفيه خاص مستوحى من بلدان الشرق الأقصى في 21 نوفمبر فضلاً عن قائمة ثابتة من المأكولات التايلاندية في 23 نوفمبر. كما ستتخلّل الأمسية الثانية عروض راقصة تايلاندية تقليدية وفوانيس كراثونج عائمة تجلب الحظ السعيد.

 وقال جيمس هويتسون، المدير العام في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا قائلاً: تسرّنا استضافة الفعاليات التي تستقطب اهتمام العالم أجمع إلى صلالة عن طريق توفير خيارات مميزة لتناول الطعام وتقديم تجارب طعام آسرة. فوفقاً للاحصائيات التي أجريناها سابقاً، يستمتع ضيوفنا دائماً بالأنشطة المميزة إذ تجعل من إقامتهم في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا تجربةً تنحفر في الذهن، ولهذا السبب سنواصل تعزيز صورة صلالة بصفتها وجهة رائعة لتذوّق أشهى الأطباق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*