فندق كمبينسكي مسقط يعين مديرًا جديدا للمبيعات والتسويق

مسقط – وجهات|

أعلن فندق كمبينسكي مسقط مؤخرًا عن تعيين فريدريك كروجر مديرًا للمبيعات والتسويق اعتبارًا من أكتوبر 2018 وانضمامه إلى فريق العاملين بالفندق بعد منصبه كمدير المبيعات في مشروعات افتتاح كمبينسكي في يانغون وسنغافورة.

وقال المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط، كارستن فيغانت: يتمتع فريدريك بخبرة تزيد على 10 أعوام في مجال الضيافة في الفنادق الفاخرة، وتطورت خبرته ومهاراته القيادية على مدى الأعوام الستة الماضية التي عمل بها مع كمبينسكي حتى أصبح خبيرًا معترفًا به في مجال المبيعات والتسويق، وعُرف عنه أنه قائد مُلهم و مؤمن بفكرةتقديم الأداء الرائع.

بدأ فريدريك حياته العملية مديرًا للمبيعات في فندق فير يارستزايتن كمبينسكي ميونخ في عام 2012، ثم انتقل إلى فندق أدلون كمبينسكي برلين في عام 2015 ولعب دورًا هامًا في إعادة هيكلة فريق المبيعات و التسويق.

وسيواصل فريدريك تطوير فريق المبيعات والتسويق والعلاقات العامة، بالإضافة إلى ترسيخ مكانة الفندق باعتباره فندق أسلوب الحياة الفاخر ومكان إقامة الفعاليات الأسبق في مسقط.

حصل فريدريك على شهادتين جامعيتين مع مرتبة الشرف في مجال إدارة الأعمال وإدارة الفنادق والمطاعم والمنتجعات من جامعة نورث وود.

لقد صُمم المنتجع الحضري العصري،فندق كمبينسكي مسقط، متأثرًا بلمسات عمانية محلية نظرًا لأنه يقع في مجمع (الموج مسقط) السكني المميز، حيث تمزج هذه الوجهة الفاخرة التي لا يضاهيها شيء في العاصمة العمانية بين حسن الضيافة العمانية وأناقة كمبينسكي الأوروبية التي لا حدود لها، ويعد فندق كمبينسكي مسقط هو بوابة الدخول إلى مغامرة عمانية حقيقية بما يضمه من 310 غرفة وجناحًا ومرافق اجتماعات حديثة و10 مطاعم وردهات أصلية ونادي صحي مجهزًا بالكامل ومنتجع سبا تقليدي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*