عارضة أزياء إيرلندية تزور السلطنة وتعجب بمقوماتها السياحية وتصفها بأنها تحتفظ برونق الثقافة الشرقية

مسقط – وجهات |
نشرت عارضة الأزياء الإيرلندية اليزابيث فالزيتا مجموعة من الصور على حسابها في انستغرام اثناء زيارتها للسلطنة واصفة زيارتها بالممتعة.
وقالت، خلال زيارتها الى وادي بني خالد في محافظة شمال الشرقية ” إننا قضينا وقتاً ممتعا في الوادي المحاط بالصخور الكبير في وسط الصحراء”.
 وأكدت قائلة: “نشعر بالاستجمام في واحة مشمسة طبيعية”.
وأشارت في وصفها “لم نعلم سابقاً عن عُمان وانها تحتوي على الكثير مما يمتع السائح، وبعد اكتشافها والحديث مع الناس المحليين ادركت ان عليّ العودة مراراً لهذه الجغرافيا الجميلة والطبيعية في كوكب الارض، والتي ما زالت تحتفظ برونق الثقافة الشرقية”.
واكدت عارضة الأزياء الإيرلندية اليزابيث فالزيتا خلال زيارتها لجامع السلطان قابوس الأكبر “اننا انبهرنا بتفاصيل المعمار والروحانية في الجامع الاكبر حيث تملئ تفاصيله زوايا العين”.
كما زارت عارضة الأزياء الإيرلندية اليزابيث فالزيتا، خلال زيارتها الى السلطنة سوق مطرح وممتازة هوية نجم وفندق قصر البستان ريتز كارلتون، كما استمتعت بالشواطىء العمانية حيث قضت لحظات ممتعة في ليلة عمانية شملت الاكلات العمانية في فندق قصر البستان.
وتحظى السلطنة بزيارة عدد من المشاهير العالميين، الذي يستمتعون بأجواء ومفردات السلطنة السياحية، ذات الطابع الثقافي الشرقي والمحافظ على أصالته العربية.
ويشكل وجود هذه الفئات العالمية جزءا من الترويج السياحي للسلطنة، وتعريف العالم من متابعينهم بالسلطنة وما ترخر به من مقومات سياحية لا تزال لم تكتشف من قبل عديد السياح في دول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*