دبي تفتتح مشاريع سياحية في “حتا” لاستقطاب محبي المغامرات والطبيعة

دبي – وجهات|

أعلنت “مِراس” أن العائلات والأفراد وعشاق المغامرات سيكونون على موعد مع مجموعة من الوجهات الترفيهية الجديدة في حتّا، إذ تستعد “مِراس” لافتتاح مشاريعها.

حيث تقدم للزوار تجربة استثنائية ضمن منظور جديد لهذه المحمية الطبيعية التابعة لدبي، يحتفي بما تتميز به من هدوء وسكينة على بعد ساعات فقط من قلب المدينة النابض. وستوفر سلسلة المشاريع التابعة لـ«مِراس» تجارب عالمية المستوى ضمن هذه الوجهة المميزة.

وتدعو الزوار من الإمارات وخارجها إلى إعادة استكشاف أجواء الهدوء والسكينة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والجبال والمساحات المائية التي تمتاز بها حتّا.

وستقوم «مِراس» بتشغيل «حتّا وادي هب» الذي يضم مركزاً للتدريب ويقدم أنشطة متنوعة مثل ركوب الدراجات الهوائية الجبلية وأول حديقة للقفز في الماء في آسيا، فضلاً عن تجارب فندقية رائعة في «حتّا دماني لودجز» و «حتّا سدر تريلرز».

وتعتزم «مِراس» إنشاء فندق بوتيك في حتّا تحت اسم «رياض حتّا»، من المتوقع افتتاحه في نهاية 2019، وهو حالياً في مرحلة التصميم. سيتميز الفندق الجديد بأجنحته الفاخرة التي تتوسط الجبال الخلابة والمزارع الممتدة التي صاغت هوية المجتمع المحلي طوال قرون عديدة، وسيتيح للزوار فرصة اختبار تجارب أصيلة من وحي طبيعة حتّا وثقافتها الغنيّة.

كما تتعاون مِراس مع بلدية دبي في عدّة مشاريع، أبرزها تطوير القرية التراثية في حتّا والمحافظة على عراقتها وإحياء السوق الشعبي التقليدي وإضافة العديد من المتاجر لدعم أصحاب الأعمال الصغيرة من أهل حتّا وتوفير منصة تساعدهم على تطوير أعمالهم وتشكّل مصدر دخل مستداماً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*