Participant performs during Red Bull Titan of the Hill in Wakan Village, Oman on April 14, 2017 // Naim Chidiac/Red Bull Content Pool // P-20170415-00773 // Usage for editorial use only // Please go to www.redbullcontentpool.com for further information. //

مسابقة “ريد بُل قاهر التلال ” تنطلق في مسفاة العبريين 23 نوفمبر

 مسقط – وجهات|

تقام النسخة الثانية من مسابقة “ريد بُل تايتن أوف ذا هيل” (قاهر التلال) يوم الجمعة 23 نوفمبر 2018، في مسفاة العبريين بولاية الحمراء، بمحافظة الداخلية. وهذا النشاط التنافسي للدرّاجين للمرة الثانية في عُمان، وهو يستفيد من موقع في السلطنة لإقامة فعالية رياضية جماهيرية مثيرة ومميزة.

 مسابقة التحمل على الدراجات الجبلية هذه مفتوحة لمشاركة الهواة وشبه المحترفين، الذين سيتنافسون على مسار منحدر، للوصول بأسرع زمن لنقطة النهاية. والمشاركة مجانية في الحدث الذي يمكن للجمهور كذلك متابعته.

 ويتيح الحدث مشاركة درّاجين من مستويات وفئات وأعمار مختلفة، وهو سيشهد كذلك توافداً لمشاركين من المواطنين والمقيمين بالسلطنة ومن دول مجلس التعاون الخليجي.

 وتضع البطولة مهارات الدراجين وقدراتهم على التحمل تحت الاختبار، وسيكون على كل مشارك أن يقود دراجته الى قمة الجبل على مسار جبلي طبيعي، مروراً بالمقومات البيئية والسياحية وعبر مزارع وأزقة وطرقات قرية مسفاة العبريين التاريخية.

 وبدءاً من نقطة الانطلاق، يستهل كل مشارك مشواره نزولاً ليمرَّ في قلب قرية مسفاة العبريين، في سباق ضدّ الساعة.

 وسيعبر المشاركون بأعلى القرية في اتجاه المنازل القديمة التقليدية، ويواصلون مسارهم المنحدر على الجبل مروراً بالمزارع ومواقع الاستراحة في الطبيعة الخلابة.

 وكانت النسخة الأولى من مسابقة “ريد بُل قاهر التلال” والتي أقيمت في قرية وكان بولاية نخل بمحافظة جنوب الباطنة قد شهدت مشاركة متميزة وحضوراً جماهيرياً، وانتهت الى بفوز الاسكتلندي ستيف روف بلقب “تايتان أوف ذا هيل” أو “مارد التلال” عن فئة الذكور، بينما نجحت الإنكليزية جانين توز في خطف لقب الإناث.

 وسيرى المتابعون للحدث المكان الطبيعي التاريخي الرائع يتحوّل كذلك الى موقع رياضي مميّز. وسيكون الجمهور  متحمّسون لأن المشاركة ستشمل أيضا دول مجلس التعاون الخليجي وسيكون من الرائع أن يقوموا باستكشاف وزيارة وخوض تحدي ومغامرة رد بل في هذا المكان المتفرد.

 حدث “ريد بُل تايتن أوف ذا هيل”( قاهر التلال) المرتقب للغاية في عُمان، يقام بالشراكة مع عمانتل، وزارة السياحة، هاي أف أم، Twenty3extreme، واحة عُمان، Oman Trail Builders، Misfah Old House، و Muscat Bike Shop.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*