فنادق ومنتجعات ميلينيوم تطلق عرضا خاصا لموسم الشتاء

دبي – وجهات|

مع اقتراب موسم الجلوس في الهواء الطلق، تعلن فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا عن إطلاق عرض مميّز تحت عنوان الشتاء المشمس في ميلينيوم، حيث ستوفر للزوار حسماً يصل إلى 30 بالمئة على الإقامة في 35 فندقاً منتشراً في منطقة الشرق الأوسط. يسري هذا العرض للحجوزات التي تجري من 30 أكتوبر 2018 ولغاية 30 أبريل 2019، ويتيح للجميع التنعّم بتجربة مميّزة لا تُنسى سواء كانوا يرغبون في تمضية وقت ممتع مع أحبّائهم أو ينشدون استكشاف بلد جديد، أو التمتّع بنسائم الشتاء العليلة في دول مجلس التعاون الخليجي.

تتمتع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بمحفظة متسارعة النمو، تشتمل على باقة مميزة من الفنادق المصنفة من فئة الثلاث، والأربع والخمس نجوم في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والأردن، وفلسطين، والعراق، وتركيا وجورجيا.  يمكن للضيوف أن يختاروا الإقامة في فنادق في المدينة أو في ملاذات منتجعية هادئة، تتحلّى جميعها بمواقع مثالية لمن ينشدون عطلة ثقافية، أو رحلة استجمامية في السبا، أو أوقات طيبة مع العائلة، أو عطلة شاطئية ممتعة أو رحلة تسوق شيّقة.

يسري عرض “الشتاء المشمس في ميلينيوم” على الإقامات الممتدة من 30 أكتوبر 2018 ولغاية 30 أبريل 2019، ويشمل حسماً يصل إلى نسبة 30 بالمئة على أفضل الأسعار. كما يمكن لأعضاء “ماي ميلينيوم” كسب نقاط مضاعفة عند حجز هذا العرض. أصبح لديك إذاً سببان وجيهان لتحجز أروع عطلة شتوية على الإطلاق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*