“حيا للمياه” راعي رئيسي لمهرجان التمور العمانية السادس

مسقط – وجهات|

انطلاقاً من أهمية مشاركتها في الفعاليات المرتبطة بالأمن الغذائي والزراعة المنتجة تشارك حيا للمياه في مهرجان التمور السادس والذي يقام في محافظة مسقط وبمشاركة العديد من المزارعين وأصحاب المصانع ومحلات التمور والذين يعرضون أجود أنواع التمور التي تشتهر بها مختلف محافظات وولايات السلطنة.

وحول هذه المشاركة، تحدث المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه بأن الشركة تحرص سنوياً على تواجدها في مهرجان التمور العمانية وذلك من خلال تخصيص ركن للتعريف بمنتجاتها وخدماتها لزوار المهرجان.

وأضاف الرئيس التنفيذي، بأن الأمن الغذائي والزراعة المنتجة وصحة الإنسان والبيئة تعتبر من أولويات حيا للمياه حيث تقدم حيا للمياه منتجين مهمين في هذا المجال وهما المياه المعالجة وسماد كلأ والذين يسهمان في الوصول إلى تحقيق الأمن الغذائي للبلد من خلال الري والتسميد كما أن هذين المنتجين لهما مواصفات ومقاييس تضمن سلامة المنتج والبيئة معاً.

وأضاف المهندس حسين، بأن حيا للمياه كذلك تحرص على المشاركة في مهرجان التمور العماني وبشكل سنوي لتشجيع الصناعات المختلفة والمرتبطة بالتمور وتعزيز جوانب الاهتمام بهذه الصناعات، فضلا على دعم وإبراز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على مختلف مجالاتها وتخصصاتها.

جدير بالذكر بأن حيا للمياه تعمل حالياً على توفير المياه المعالجة لسقي 12 ألف نخلة في ولاية عبري بالمياه المعالجة، كما يتم سقي العديد من المزارع بمختلف محافظات السلطنة في بعض الولايات على سبيل المثال لا للحصر ولايتي نزوى وإبراء.  وتقدم حيا للمياه في المهرجان معلومات عن السماد العضوي “كلأ” الذي حاز على ثقة المزارعين في كافة أنحاء السلطنة، نظراً للتركيبة العضوية المغذية التي يحتوي عليها والنجاح الذي حققه في مجال زراعة النخيل والفواكه وغيرها من الزراعات المنتجة.

وتشارك حيا للمياه في المهرجان بركن خاص للتعريف بالمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة في مجالات المياه المعالجة والسماد العضوي “كلأ”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*