السلطنة تسوق مشاريعها السياحية في بورصة السفر ببرلين

برلين-وجهات | يبدأ بعد قليل في مركز المعارض في العاصمة الألمانية برلين، معرض بورصة السفر العالمي.وتشارك السلطنة ممثلة بوزارة السياحة في المعرض بوفد يرأسه وزير السياحة أحمد بن ناصر المحرزي وعضوية عدد من المسؤولين بالوزارة وممثلين من 36 شركـــــة ومؤسسة وهيئة تعنى بقطاعي السفر والسياحة بالسلطنة .

وتحرص السلطنة على المشاركة في بورصة سوق السفر و السياحة ببرلين نظرا لاهمية الحدث الكبيرة في لقطاعي السفر والسياحة العالمي الذي يعد مؤشرا هاما لوجود السلطنة على خارطة السياحة العالمية لما تمتلكه من مقومات سياحية وطبيعية وتراثية ثرية ومتنوعة تكون محط استقطاب لسياح النخبة إليها.
وتعد بورصة السفر والسياحة فرصة كبيرة للسلطنة في تسويق مشاريعها التنموية السياحية والتي يؤمل منها ان تسهم في رفد الاقتصاد الوطني.
كما ان المعرض يعد فرصة سانحة للشركات والمؤسسات العاملة في قطاع السفر والسياحة للتعرف على نظيراتها من الشركات العاملة بقطاع السياحة من جميع أنحاء العالم وبناء علاقة تجارية فيما بينهم لإيجاد مناخ استثماري مشترك، بالإضافة الى قيام هذه الشركات بالترويج لبرامجها وعروضها، وإبراز صناعة السياحة في السلطنة من خلال تقديم المنتجات السياحية والتعريف بالمشاريع السياحية المستقبلية بالسلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*