الطيران العماني يطير قريبا إلى سنغافورة جوا ودكا

 مسقط-وجهات | أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن تدشين رحلات مباشرة إلى ثلاث وجهات جديدة رائعة خلال فصل الربيع. وستحلق طائرات أسطول الشركة إلى كل من سنغافورة  وجوا إعتبارا من 29 مارس، ودكا إعتبار من شهر أغسطس القادم 2015.   وقال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلا: من دواعي السرور أن يقوم الناقل الوطني للسلطنة بإفتتاح ثلاث محطات جديدة هي سنغافورة وجوا بالإضافة إلى دكا ضمن شبكة الطيران العماني مطردة النمو بهدف توفير المزيد من الخيارات لزبائننا الكرام. ويواصل الطيران العماني فتح أسواق جديدة ذات جدوى إقتصادية، وأكدت دراسات الجدوى التي أُجريت وجود طلب كبير على السفر إلى هذه الوجهات.

وأضاف: إننا على ثقة بأن عملائنا سيتمكنون من ملاحظة التغيير الإيجابي وتركيزنا على التطور وعلى تقديم منتجات وخدمات جديدة مبتكرة. ومن المتوقع أن تحقق هذه الخطوط شعبية كبيرة بين المسافرين من مختلف المناطق ضمن شبكة وجهات الطيران العماني، ومن ثم فإنني أهيب بزبائننا الكرام إجراء حجوزات سفرهم في أسرع فرصة ممكنة.

ويأتي افتتاح هذه الخطوط الجديدة ضمن برنامج طموح للتوسع والذي جاء في أعقاب إضافة وجهتين هامتين إلى شبكة الطيران العماني المتنامية في شهر ديسمبر 2014، وهما مانيلا وجاكرتا. إننا نتطلع إلى توفير المزيد من الفرص للآلاف من المسافرين للسفر على متن طائراتنا الجديدة الرائعة.
وتقع سنغافورة، وهي جزيرة في جنوب شرق آسيا قبالة الطرف الجنوبي من شبه جزيرة الملايو على بعد 137 كيلومترا إلى الشمال من خط الاستواء وتعد من أكثر بلدان آسيا استقرارا ورفاهية. تعرف بتاريخها الطويل كواحدة من أهم المراكز المالية في العالم ومدينة عالمية تلعب دورا مهما في الاقتصاد والتجارية العالمية، فإن سنغافورة توفر للسائحين مجموعة رائعة من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية إلى جانب سلسلة من أفخم الفنادق وتشكيلة مطاعم متنوعة، إضافة إلى مجموعة محميات الحياة البرية وكذلك المباني الدينية المختلفة. سيتم تشغيل طائرات الطيران العماني من طراز الايرباص أيه 330 بمعدل رحلة يومية بين مسقط وسنغافورة ويمكن البدء في حجز التذاكر الآن. يبلغ سعر تذكرة السفر المرجعة على الدرجة السياحية 233.8 ريال عماني للفرد شاملة الضرائب والرسوم.
بالنسبة لهؤلاء الذين يرغبون في اكتشاف الهند الحقيقية، فإن جوا الهندية هي جنة السياحة الجماعية وتقع بين البحار والتلال المورقة. عبارة عن جيب صغير على الساحل الغربي للهند إلى جوار بحر العرب، فإن المعالم الفريدة لمدينة جوا مثل الشواطئ البكر والمعابد والمساجد ومحميات الحياة البرية بالإضافة إلى ثقافتها الهندية المتأثرة بحقبة التواجد البرتغالي، تجعل من زيارة هذه المدينة الرائعة تجربة فريدة، وتجتذب جوا بمقوماتها السياحية الزوار من كافة أقطار العالم. يسير الطيران العماني على هذا الخط طائراته المريحة والفاخرة من طراز البوينج بي 737 بمعدل 4 رحلات أسبوعيا بين مطاري مسقط الدولي وجوا الدولي. التذاكر متاحة للشراء الآن، ويبلغ سعر التذكرة المرجعة على الدرجة السياحية 161.3 ريال عماني للفرد شاملة الضرائب والرسوم.

أما دكا فهي عاصمة بنغلادش وإلى جانب تراثها الثقافي الغني تعرف المدينة بأنها مدينة المساجد وهي وجهة سياحية مثالية لعشاق التاريخ إذ أنها تزخر بالمباني التاريخية والمتاحف، أما عشاق الطبيعة فسيجدون بهجة خاصة في المتنزه الوطني والحديقة الوطنية الجميلة. ومع تعداد سكان يتجاوز 15 مليون نسمة، فإن دكا هي أكثر المدن كثافة سكانية في العالم كما إنها المركز السياحي والثقافي والعلمي للبلاد. تلعب دكا دورا محوريا في الإقتصاد البنغلاديشي هذا فضلا عن مدينة شيتاجونج التي تعد أيضا من وجهات للطيران العماني الرائعة. يبلغ سعر التذكرة المرجعة على الدرجة السياحية إلى دكا 186.9 ريال عماني للفرد شاملة الضرائب والرسوم.

وسيتم إستخدام طائرات الايرباص من طراز أيه 330 لتسير هذه الرحلات بمعدل أربع رحلات أسبوعيا بين كل من مطار مسقط الدولي ومطار حضرة شاه جلال الدولي في العاصمة البنغلاديشية دكا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*