“ميسرة” تجري السحب الثاني للجائزة الكبرى بقيمة 50000 ريال

مسقط – وجهات|

أجرت ميسرة للخدمات المصرفية الاسلامية النافذة المصرفية الإسلامية لبنك ظفار مؤخراً سحبها الأول للجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف ريال عماني ضمن سحوبات برنامج حساب الجائزة 2018. وقد تم إجراء السحب في فعالية خاصة اقيمت في صلالة بمحافظة ظفار وبحضور عدد كبير من زبائن ميسرة  بالمنطقة.

وقال محمد بن أحمد المعشني المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: تلتزم في ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، ولقد شهد برنامج حساب الجائزة 2018 شعبية واسعة بين الزبائن الكرام من خلال الجوائز القيمة التي نقدمها لهم في السحوبات، إذ شجعهم البرنامج على مواصلة التوفير.

وما يميز حساب الجائزة من ميسرة هو أن الزبائن مؤهلون لتحقيق ربح يصل إلى 3٪ سنوياً على ودائعهم  بهذا الحساب، في حين تقدم ميسرة الجوائز كهبة من أموال المساهمين.

جدير بالذكر أن حساب الجائزة من ميسرة يقوم على مبدأ المضاربة، وهو متاح لجميع الزبائن، فكل 100 ر.ع كحد أدنى في الرصيد لمدة أسبوع، تؤهل الزبائن للحصول على فرصة واحدة للفوز في السحوبات الأسبوعية، وكل 100 ر.ع كحد أدنى في الرصيد لمدة شهر، تؤهل الزبائن للحصول على فرصة واحدة للفوز في السحوبات الأخرى. أما زبائن الخدمات المصرفية المتميزة فيحصلون على 3 فرص لكل 100 ر.ع كحد أدنى في الرصيد، ويتم اختيار الفائزين من زبائن ميسرة من خلال نظام آلي متوافق مع الإجراءات المعتمدة للسحب. لذلك كلما ادخرت أكثر في الحساب، كلما زادت فرصك في الفوز.

وتنقسم جوائز حساب الجائزة لعام 2018 كالتالي: جوائز أسبوعية مجموعها 65,000 ر.ع في السنة لـ 260 فائزاً (بمبلغ 250 ر.ع لكل منهم)، وجوائز شهرية مجموعها 30,000 ر.ع في السنة لـ 60 فائزاً (بمبلغ 500 ر.ع لكل منهم)، وجوائز كل شهرين مجموعها 30,000 ر.ع في السنة لـ 30 فائزاً (بمبلغ 1,000 ر.ع لكل منهم). كما ستجرى سحوبات خاصة لعيدي الفطر والأضحى، حيث سيحصل 10 فائزين على 2,500 ر.ع لكل منهم. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تخصيص جوائز كبرى مجموعها 250,000 ر.ع لخمسة فائزين (50,000 ر.ع لكل منهم)، ويتم منحها لفائز واحد كل شهرين بدءًا من مارس/ أبريل. كما يحصل الزبائن أيضاً على ربح متوقع بنسبة تصل إلى 3% سنوياً على ودائعهم التي يحتفظون بها في الحساب.

كما أجرت ميسرة سحوبات خاصة بمناسبة عيد الفطر وعيد الأضحى  إذ حصل خلال هذه السحوبات عشرة فائزين على مبلغ 2500  الفين وخمسمائة ريال عماني لكل فائز. الإضافة إلى ذلك فإن المبلغ الإجمالي للجوائز الكبرى هو 250000 ريال عماني لعدد 5 فائزين بواقع (50000 ) ريال عماني  لكل فائز منهم .

تسعى ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دائمًا للتميز في جميع أعمالها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل تجربة للزبائن بشكل مناسب وسهل، مما أدى إلى حصول ميسرة على عدد من الجوائز المرموقة من مؤسسات محلية وعالمية عريقة.

وتقدم ميسرة لزبائنها الكرام تجربة مصرفية فريدة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، حيث يمكن للزبائن من خلاله اجراء معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة وأينما كانوا، ويتوفر التطبيق الذي يتميز بسهولة استخدامه لجميع لزبائن ميسرة و يدعم اللغتين العربية والإنجليزية، إذ بإمكانهم معرفة الرصيد في حسابهم علاوة على اجراء عدد من المعاملات المصرفية مثل التحويل الفوري للأموال إلى حسابات الطرف الثالث من ميسرة، وخدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة، كما يحتوي التطبيق على أسعار صرف العملات، وما يتميز تطبيق ميسرة عن غيره هو خدمة نقد بلا بطاقة إذ تتيح للزبائن الكرام امكانية سحب مبالغ نقدية عبر أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لميسرة من دون استخدام بطاقة فقط من خلال طلب الخدمة عبر التطبيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*