الموج مسقط يحتفي بالأجواء الرمضانية بفعالية “قرنقشوه”

مسقط – وجهات|

أحيا الموج مسقط فعالية “قرنقشوه” في المرسى بلازا، لتكون واحدة من أبرز الفعاليات التي تقام في شهر رمضان المبارك. ويتم الاحتفال بهذه الفعالية الشعبية في ليلة الخامس عشر من رمضان وتتمحور حول روح الخير والمحبة في الشهر الفضيل وتنمية الخيال لدى الأطفال.

واستقطبت هذه الفعالية الحافلة بالمتعة ما يزيد عن ألف طفل ارتدوا الملابس التقليدية الجميلة واستمتعوا بلعبة “رحلة البحث عن حلويات القرنقشوه، حيث قاموا بجمع الملصقات من السيدات اللواتي يرتدين قمصان عليها صور الحلويات، ليتوجهوا بعدها للحصول على الهدايا من المنصات المليئة بمختلف أصناف الحلويات فيالمرسى بلازا. كما حظيت العائلات بفرصة الإستمتاع بهذه الأمسية الرائعة بصحبة أطفالهم.

جدير بالذكر، يعتبر المرسى بلازا المنصة الإجتماعية والترفيهية الأولى من نوعها في السلطنة ويشكل ممراً طبيعياً يربط بين مرسى الموج والممشى وغيرها من المناطق السكنية. وتضطلع مثل هذه المساحات العامة بدورٍ محوري في الحياة الاجتماعية للمجمّعات السكنية. ومن هنا، سيسهم النهج المعاصر الذي تستند إليه الساحة العامة الجديدة متمثلةً في مرسى بلازا في منح سكان الموج مسقط وزواره مساحة فريدة من نوعها للالتقاء والاستمتاع بأرقى التجارب المرتبطة بأنماط الحياة العصرية والترفيهية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*