مجموعة الجرواني تفتتح غدا مركزها الجديد “صحار تشاينا داون تاون”

صحار – وجهات |

أعلنت مجموعة الجرواني، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير والتنمية في سلطنة عُمَان، عن افتتاح مركز “صحار تشاينا داون تاون” غدا الثلاثاء 29 مايو 2018.

يقع مركز ” صحار تشاينا داون تاون” في موقع استراتيجي على طريق السلطان قابوس، محافظة شمال الباطنة الذي يصل بين العاصمة مسقط ومدينة دبي، مما يساهم في ضمان نجاح هذا المشروع في دفع عجلة النمو الاقتصادي في المنطقة، وترسيخ مكانة السلطنة كوجهة مفضلة للمتسوقين والعائلات والمستثمرين.
يقدم مركز “صحار تشاينا داون تاون” ، مفهومًا فريداً من نوعه للمراكز التجارية للمنتجات الصينية في المنطقة، حيث يوفر المركز تجربة تسوق مميزة وغير مسبوقة بما يقدمه من وسائل الترفيه والراحة وفي أجواء خاصة توفر العديد من الفرص الإستثنائية للزبائن والبائعين والمستثمرين على حد سواء. ويمتاز هذا المركز بتخطيه للمألوف عن جميع مراكز المنتجات الصينية في المنطقة وفِي جميع تفاصيله، سواءً من جانب التصميم المعماري أو من حيث المفهوم التجاري. كما يمنح مركز “صحار تشاينا داون تاون” الزبائن الفرصة للتعرف على أشهر العلامات التجارية والمنتجات الصينية العالمية وذات الجودة العالية، والتي سيتاح بعضها لأول مرة في سلطنة عُمان. وسيعمل المشروع على توفير العديد من فرص العمل التي من شأنها أن تساهم في تطوير وتنمية الاقتصاد الوطني.

يقدم مركز ” صحار تشاينا داون تاون ” مفهوم مركز التسوق الشامل الذي يجمع ما بين الأسلوب العصري والتصاميم المستوحاة من الطراز المعماري الصيني، حيث تتجسد حضارة الشرق الأقصى في جميع تفاصيل المركز التجاري، وهو ما يظهر جليًا في الطراز المعماري للممرات والمداخل ذات التصميم المتقن، والمنحوتات الأنيقة، وتصميم المناظر الطبيعية في أرجاء المكان.

تم تصميم هذا المركز بعناية فائقة، ليكون الأول من نوعه في السلطنة مع ما يقدمه من وسائل راحة وخدمات ترفيهية وتجارب تسوق متميزة تضمن حصول الجميع على تجربة لا تنسى، حيث يشتمل المشروع على منتجع “سبا” يمنح الباحثين عن السكينة فرصة الاسترخاء بعيدًا عن ضجيج الحياة، وتشكيلة متنوعة من المطاعم الراقية، بالإضافة إلى أكبر حديقة تسلية وترفيه في منطقة الباطنة “فنتازمو”. كما يضم المركز التجاري أكثر من 200 محل تجاري، ومنطقة مطاعم الوجبات السريعة، وتشكيلة متنوعة من المطاعم العربية والمقاهي التي تناسب جميع الأذواق، والعديد من محلات بيع المنتجات الغذائية الصينية، بالإضافة إلى إحدى أبرز علامات الهايبر ماركت في السلطنة. ومن أجل ضمان تجربة تسوق لا مثيل لها سوف يتم تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية الرائعة على مدار العام لتجعل “صحار تشاينا داون تاون ” الوجهة المفضلة للمتسوقين والعائلات من السلطنة وجميع دول مجلس التعاون الخليجي.

وصرح الشيخ محمود الجرواني، رئيس مجلس إدارة مجموعة الجرواني: انه يوم فخر واعتزاز لمجموعة الجروانى حيث نعلن رسمياً إفتتاح مركز “صحار تشاينا داون تاون” في منطقة الباطنة. كانت لدينا الرؤية لتطوير مركز ثقافي وتجاري ومجتمعي لجذب الزوار والمستثمرين والمساهمة في تطوير اقتصاد بلدنا واليوم أصبحت هذه الرؤية حقيقة. و نتطلع للترحيب بالجميع في مركز “صحار تشاينا داون تاون”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*