“كاثي باسيفيك” تمنح عملاءها مكافآت أفضل وأميال سفر إضافية في برنامج آسيا مايلز

هونج كونج – وجهات|

أعلنت مجموعة “كاثي باسيفيك” عن إدخال تعديلات جديدة على برنامج مكافآت العملاء “آسيا مايلز”، ما سيتيح لعملاء الشركة فرصة كسب المزيد من أميال السفر في الغالبية العظمى من رحلاتهم، ويوفر لهم إمكانيةً أكبر للاستفادة من الحجوزات الخاصة باستبدال أميال البرنامج.

وأكد بول لوو، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية وقطاع العملاء لدى ’كاثي باسيفيك‘، أن التعديلات الجديدة تبين التزام الشركة بتكريم ومكافأة أعضاء البرنامج الأوفياء، موضحاً: “لقد أخذنا ملاحظات عملائنا في عين الاعتبار وبدأنا البحث عن طرق تبين مدى تقديرنا لولائهم الكبير لشركتي ’كاثي باسيفيك‘ و’كاثي دراجون‘. وبصفتنا أحد شركاء برنامج ’آسيا مايلز‘، نرغب أن تمكّن هذه التعديلات الجديدة عملاءنا من استرداد مكافآت الرحلات بسهولةٍ أكبر. ونأمل أن يحظى عملاؤنا بتجربة سفر ممتعة ومجزية لا تنسى لدى سفرهم على متن خطوطنا الجوية”.

وتجدر الإشارة إلى أن التحسينات المقبلة والمصممة بناءً على آراء الأعضاء واقتراحاتهم، ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 22 يونيو المقبل.

سيكسب العملاء المزيد من أميال السفر في برنامج ’آسيا مايلز‘ من معظم فئات تذاكر الشركة (80%)، بما في ذلك تذاكر الوجهات المعروفة مثل شنغهاي وأوساكا ولندن. كما سيحصل العملاء على أميال السفر استناداً إلى مجموعة معينة من العوامل، مثل فئة المقصورة ونوع التذكرة ومسافة الرحلة؛ فبالنسبة للتذاكر الصادرة قبل تاريخ 22 يونيو الخاصة بالرحلات الجوية في أو بعد هذا التاريخ، ستتم إضافة عدد أميال أكبر إلى حساب الأعضاء بصرف النظر عن التعديلات.

وعلى سبيل المثال، سيحصل العملاء المسافرون من هونج كونج إلى سيدني على متن الدرجة الاقتصادية (فئات S,N,Q) على ما يزيد عن ضعف عدد أميال السفر التي كانوا يحصلون عليها سابقاً، في حين سيشهد العملاء المسافرون إلى لندن على متن الدرجة الأولى (فئات F،A) زيادة في عدد الأميال المكتسبة بنسبة 30% تقريباً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*