عمانتل تختتم حملة “معكم نسوي العجب”

مسقط – وجهات |

ألتقت عمانتل باكثر من ألفين زائر حضروا خصيصا للاستمتاع بفعاليات حملة عمانتل معاكم نسوي العجب والتي أطلقتها الشركة خلال شهر أبريل وغطت خمس محافظات في السلطنة .

تأتي هذه الحملة في إطار الدور الذي تلعبه عمانتل في تعزيز إنتشار خدمات الشركة وقيمتها وجودتها والوصول إلى مناطق جديدة لم يصل إليها أي مشغل آخر ضمن خطتها الرامية إلى نشر المعرفة الرقمية وفتح آفاق واسعة للجمهور مما يمنحهم تجربة مختلفة حيث كانت آخر محطة للفعالية في ولاية سمايل يوم أمس بعد أن زارت الحملة في وقت سابق ولايات عبري والبريمي وصحار وبركاء ونزوى للالتقاء بجمهور عمانتل من مختلف شرائح المجتمع وقضاء وقت ممتع مع الإثارة والتحدي والكثير من الأنشطة والفعاليات والجوائز التي قدمتها عمانتل للحضور.

وأوضح صلاح بن صالح المعمري المشرف على حملة “معاكم نسوي العجب ” من فريق الفعاليات قائلا: أنهينا الجزء الأول من هذه الحملة التي نهدف من خلالها الوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع والتفاعل معهم ومع أنشطتهم وتقديم أمسية ترفيهية تناسب مختلف أفراد الأسرة إلى جانب الأقتراب أكثر من المشتركين و تعريفهم بتشكيلة الخدمات التي تقدمها الشركة وطريقة الأستفادة منها وخاصة بعض الخدمات التي تشكل قيمة مضافة لمشتركينا منها على سبيل المثال برنامج الولاء للمشتركين والمعروف بمكاسب وطريقة الاشتراك لكسب الكثير من النقاط وتحويلها لمنافع حقيقية .

وقال: حظيت الحملة بحضور جماهيري كبير من مختلف شرائح المجتمع خاصة أن عمانتل قد عودت المجتمع بمثل هذه الفعاليات التي تحرص الشركة على تنظيمها بين الحين والأخر لما لها من أهمية في التفاعل مع المجتمع المحلي وإثراء حياته بالكثير من التجارب كشركة وطنية ورائدة في تقديم مختلف خدمات الاتصالات في السلطنة ك.

وعن مضمون الحملة وشعارها أوضح المعمري: حرصنا أن تكون الحمله هذا العام تحت شعار “معكم نسوي العجب” وهي حملة تسويقية ترويجية أطلقتها عمانتل مؤخرا وحظيت بتفاعل وترحيب كبيرين من مختلف مؤسسات وأفراد المجتمع تهدف الحملة إلى إبراز أهمية التواصل بين أفراد المجتمع في ظل وجود خدمات اتصال متنوعة استثمرت فيها الشركة مبالغ ضخمة بغرض تعزيز التواصل بين السلطنة والعالم الخارجي، مستفيدة من كل الامكانيات والقدرات التي يشهدها قطاع الاتصالات في عالم اليوم.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات وتقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*