هيئة السياحة التايلاندية تطلق حملة نحو آفاق جديدة في عُمان

مسقط – وجهات |

كشفت هيئة السياحة في تايلاند الكشف عن حملتها الجديدة “نحو آفاق جديدة” في سلطنة عُمان بفندق كراون بلازا ضمن الفعالية الترويجية لما بعد معرض سوق السفر العربي بنسخته لهذا العام.

وستغطي الفعالية الترويجية التي تقام من 26 ولغاية 30 من أبريل، ثلاثة بلدان تشكل أسواقًا رئيسية بالنسبة لهيئة السياحة في لتايلاند. وفي عُمان التي ستليها البحرين في 28 أبريل، قبل اختتام الجولة في الأردن بحلول 30 أبريل. وتهدف الحملة الترويجية لما بعد سوق السفر العربي لتسليط الضوء على الخيارات المتنوعة التي توفرها تايلاند لصناعة السفر في منطقة الشرق الأوسط.

وشارك في الجولة الترويجية 38 جهة من القطاع الخاص من بينها فنادق تايلاندية، ومعاهد خدمات طبية، إلى جانب مشغلي رحلات ووكالات سياحية في تايلاند.

وتسلط الحملة الجديدة الضوء على الخدمات والخيارات الفريدة والمتنوعة والتي لم يسبق اكتشافها بعد في تايلاند، وترتكز على خمسة جوانب: فن الطهي التايلاندي، والطبيعة والشواطئ، والفنون والحرف اليدوية، والثقافة ونمط الحياة.

وتشكل تايلاند واحدة من أولى الوجهات السياحية للزائرين من عُمان فيما يزور الكثير منهم تايلاند بشكل متكرر، الأمر الذي جعلها من بين أكثر ثلاث بلدان في الشرق الأوسط في نسبة الزائرين لتايلاند. كما ساهمت الشراكة الاستراتيجية مع شركة الخطوط الجوية القطرية في زيادة عدد السياح الذين يزورون بانكوك، وكرابي، وتشاينغ ماي، ويو تاباو من عُمان.

من جهتها، قالت سريودا ووانابينيوساك، نائب محافظ هيئة تايلاند للسياحة لشؤون التسويق الدولي في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط والأميركتين: تعد منطقة الشرق الأوسط سوقًا رئيسية لتايلاند، ونحن متحمسون للغاية لإطلاق حملتنا الجديدة في عُمان. تقدم تايلاند خيارات فريدة ومميزة ترضي كافة أذواق الضيوف من جميع أنحاء المنطقة العربية، بشواطئها الرملية البيضاء المثالية للباحثين على أماكن للاسترخاء، والملاذات الصحية عالمية المستوى لأولئك الذين يرغبون بتجديد طاقتهم، وصولًا إلى أروع المعالم الثقافية والمعابد في العالم، فضلًا عن خيارات واسعة على الطعام بدءًا من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان والتي تقدم مأكولات الشارع التقليدية إلى المطاعم التايلندية الراقية والعديد غيرها. كما توفر تايلاند للمسافرين عددًا كبيرًا من الفنادق تتنوع ما بين الفنادق المصنفة من فئة خمس نجوم والمناسبة للعائلات وفنادق الحلال إلى الفنادق الصغيرة للمسافرين المنفردين.

وأضافت: استقبلنا العام الفائت أكثر من 616,168 زائر من مختلف أنحاء الشرق الأوسط 104,307 منهم من عمان. ومع إطلاق حملة “نحو آفاق جديدة” مؤخرًا بمشاركة 38 من شركائنا من القطاع الخاص الذين حضروا وشاركوا في الفعالية الترويجية في عُمان، نحن على ثقة بأن هذه الحملة ستساهم في تسليط الضوء على تايلاند كوجهة للسياح من الشرق الأوسط ونأمل كذلك أن يأتوا لاستكشاف ما هو غير معروف بعد للجميع في هذا البلد.

وأقيمت النسخة الـ 25 من معرض سوق السفر العربي في الفترة من 22 لـ 25 أبريل في دبي، كأهم حدث عالمي لصناعة السفر في الشرق الأوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*