شركة عمران تحصد جائزة أفضل مشروع للسياحة والرفاهية عن فندق كراون بلازا بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض

مسقط – وجهات |
حصدت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) جائزة “ميد للمشاريع” عن مشروع فندق كراون بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض ضمن فئة “أفضل مشروع للسياحة والرفاهية” على المستوى المحلي، وبذلك تأهل المشروع للمنافسات على مستوى الخليج الى جانب أبرز المشاريع الفندقية والسياحية على مستوى المنطقة.


يستعرض مشروع كراون بلازا، مركز عمان للمؤتمرات والمعارض أعلى مستويات التطوير المستدام التي تدعم البنية الأساسية السياحية في السلطنة وتساهم في النمو المتواصل للقطاع السياحي. ويعد المشروع أول أصول الضيافة الفندقية التي تنجزها شركة عمران ضمن مشروع تطوير مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمدينة العرفان، ويضم الفندق مرافق ضيافة مرموقة ومطاعم ومحلات تندمج بشكل ابداعي مع معايير وتصاميم الفندق عالية الجودة، الى جانب خدماته المميزة للزوار والسياح ورجال الأعمال .
جدير بالذكر أن المنافسات النهائية لجوائز ميد للمشاريع على مستوى الخليج العربي ستقام في مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة في الثاني من مايو المقبل وتنظمها مؤسسة ميد الاعلامية- المتخصصة التحليلات والأخبار الاقتصادية في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا- وسوف يتنافس فندق كراون بلازا بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض لشركة عمران مع المشاريع من نفس الفئة بعد تسجيل حضوره البارز في السلطنة وإقتناصه الجائزة في المنافسات المحلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*