“العنوان بوليفارد” في دبي يعين مديراً عاماً جديداً 

دبي – وجهات|

أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة” في دبي عن تعيين مهدي مراد بمنصب مدير عام فندق “العنوان بوليفارد”، المنتجع العصري الفاخر الذي يمتاز بموقعه الحيوي في “وسط مدينة دبي” والذي نجح في ترسيخ موقعه كأحد أكثر وجهات الضيافة استقطاباً للاهتمام في المدينة.

وتم افتتاح “العنوان بوليفارد” عام 2017 تحت مظلة العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الفاخرة والتابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة”. وسيركز مراد على تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية والإنتاجية في الفندق، بالتزامن مع إطلاق مبادرات جديدة تعزز أداء الفندق وترسخ مكانته الرائدة في القطاع وتثري في الوقت ذاته القيمة التي يقدمها للضيوف.

ويمتلك مهدي مراد سجلاً حافلاً بالإنجازات المبتكرة على مستوى القطاع بالتزامن مع خبراته الواسعة في مجال الضيافة والتي اكتسبها من عمله في مناصب إدارية رفيعة مع نخبة من أكبر العلامات التجارية الفندقية في العديد من الأسواق العالمية.

وقال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “نجح ’العنوان بوليفارد‘ في ترسيخ مكانته الاستثنائية كمنتجع عصري فاخر في قلب المدينة، مستقطباً الضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. وبفضل موقعه المركزي في ’وسط مدينة دبي‘، أرسى الفندق معايير جديدة في قطاع الضيافة الفاخرة. ويحمل مهدي مراد معه خبرات عالمية واسعة نثق بأنها ستساهم بدور جوهري في تعزيز نمو أعمال الفندق بالتزامن مع تقديم خدمات لا تضاهى للضيوف”.

وبدوره قال مهدي مراد: “يمثل ’العنوان بوليفارد‘ تجسيداً لقيم العلامة التجارية ’العنوان للفنادق والمنتجعات‘ وشعارها: ’حيث تتألق الحياة‘، إذ ينفرد الفندق بتصاميمه المعمارية المميزة وديكوراته الأنيقة، إضافة إلى احتضانه مجموعة واسعة من الأعمال الفنية التي تضفي عليه طابعاً خاصاً. كما يقدم الفندق مفاهيم جديدة وفريدة في قطاع الطعام والشراب أيضاً، مما يجعل منه خياراً مفضلاً من قبل مختلف فئات المسافرين. وسيبقى تركيزنا موجهاً على تقديم تجارب مبتكرة للضيوف ترسخ الموقع الرائد للفندق في القطاع”.

ويحمل مهدي مراد الجنسيتين المغربية والفرنسية، وشغل سابقاً مناصب هامة منها المدير الإقليمي والمدير العام ومدير الفندق مع نخبة من أبرز العلامات التجارية العالمية في قطاع الضيافة في موريشيوس وروسيا وأوكرانيا وفرنسا. كما تولى أيضاً مواقع إدارية عليا في مجالات متنوعة شملت إدارة العمليات والعائدات والمبيعات والتسويق. ويحمل مراد شهادة الماجستير في إدارة الضيافة والسياحة.

ويعتبر “العنوان بوليفارد” منتجعاً عصرياً راقياً ينفرد بموقعه المجاور لـ “برج خليفة” و”دبي مول” و”دبي أوبرا”، ويشتهر الفندق بتركيزه إلى الأجواء الفنية الإبداعية التي تتجلى في 251 قطعة فنية تزين ديكوراته الداخلية. كما يضم أيضاً مطعم “ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد” الذي يعتبر من الوجهات المفضلة للذواقة لكونه يقدم مفهوماً جديداً في عالم المطاعم من خلال تصميمه المريح الذي يحاكي شقة حقيقية تثري أجواءه الاجتماعية. وهنالك أيضاً الردهة الاجتماعية في الطابق الأرضي، ومنتجع “ذي سبا في العنوان” المفضل لدى الضيوف، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات العلاجية التي تضمن لهم تجربة فاخرة تنضح بالعطور الراقية وتوفر لهم أعلى معايير الراحة والاسترخاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*