الموج مسقط يستضيف معرض ’فنُّ الزهور عُمان‘ في ملعب الموج للجولف

مصمم الزهور العالمي بوباست تشيسدميثي يقيم معرض الزهور الأول في سلطنة عُمان في الموج مسقط

مسقط – وجهات |

استضاف ملعب الموج للجولف بالموج مسقط معرض ’فنُّ الزهور عُمان‘، والذي الفعالية الأولى من نوعها المتخصصة في فنون الزهور وأنواعها، وذلك بإشراف مصمم الزهور المشهور عالمياً بوباست تشيسدميثي، نائب رئيس مجلس الزهور العالمي.

كما قامت فنانة الزهور مادهافي كيمجي بتنظيم المعرض الذي استقطب عشاق الزهور ومحبي الفنون الجميلة الذين توافدوا لحضور هذه الفعالية الفريدة من نوعها، حيث تضمّن المعرض منصات زهور منسقة بأسلوب مميّز، وعرضاً حياً خاصاً قدَّمه مصمم الزهور المشهور والحائز على عدة جوائز، بوباست تشيسدميثي، بالإضافة إلى عرض أزياء إكسسوارات خاصة بالرأس وقبعات مصنوعة يدوياً وذات تصاميم مستوحاة من الجمال الطبيعي للزهور.

يعدُّ تشيسدميثي من أشهر مصممي ومنسقي الزهور عالمياً وأكثرهم طلباً من قبل العائلات الحاكمة ورؤساء الدول في أكثر من 30 بلداً حول العالم. ويشغل تشيسدميثي الآن منصب مستشاراً لأعمال الزهور ورئيس فريق التصميم الخاص بالقصر الملكي في بروناي، ولدى العائلة الملكية في البحرين، كما حاز تشيسدميثي في عام 2005 على جائزة نوبل للزهور من مجلس الزهور العالمي.


الجدير بالذكر أن هذا المعرض الفريد من نوعه قـدّم عرضاً ملهماً بحق لجميع الفنانين والحرفيين وعشاق الفنون بجميع أشكالها عموماً، وذلك بفضل مبادرة الفنانة مادهافي كيمجي الهادفة إلى تسليط الضوء على فن الزهور ونشر هذه الثقافة في عُمان، إلى جانب العرض المذهل الذي قدمه الضيف المصمم بوباست (بو) تشيسدميثي والذي تضمن لوحاتٍ وصوراً بديعة من تنسيقات الزهور الجميلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*