“سيتي سنتر مسقط” و”سيتي سنتر القرم” يكافئان المتسوقين بسيارتين فارهتين خلال مهرجان مسقط 2018

مسقط – وجهات |

أعلنت اليوم «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اسمَي المتسوقَين الفائزَين بالجائزتين الكبريين خلال مهرجان مسقط 2018 حيث انطلق المتسوقان الفائزان بسيارتَي بي إم دبليو جديدتين من الفئتين الخامسة والثالثة.
فخلال السحب الخاص فاز المواطن العماني يوسف البلوشي (56 عاماً)، المتسوق في «سيتي سنتر مسقط»، بسيارة بي إم دبليو – الفئة الخامسة. وقال يوسف بعد فوزه: “أتسوق دائماً في سيتي سنتر مسقط، والفوز بسيارة بي إم دبليو هو حلم تحوّل إلى حقيقة. والآن يمكنني أن أتجوّل بأسرتي وأصدقائي في سيارة فارهة”.


فيما فاز المواطن العُماني بدر محمد المعماري (33 عاماً)، المتسوق في «سيتي سنتر القرم»، بسيارة بي إم دبليو – الفئة الثالثة. وقال بدر بعد فوزه: “أتسوق كثيراً ومراراً في سيتي سنتر القرم، وسعادتي لا توصف بفوزي بالجائزة الكبرى، فسيارة بي إم دبليو هي علامة الرفاهية في عُمان”.
جدير بالذكر أن دورة هذا العام من مهرجان مسقط أقيمت في الفترة من 18 يناير حتى 11 فبراير، ومثّلت احتفالية تراثية ثقافية ترفيهية على مدار 24 يوماً.


وقال حسام المنذري، مدير أول «سيتي سنتر مسقط»: “احتفالنا بدورة هذا العام من مهرجان مسقط هو الأكبر والأكثر تميزاً منذ انطلاقة المهرجان، والفضل في ذلك للمشاركة الواسعة من المتسوقين في سيتي سنتر مسقط وسيتي سنتر القرم. ونتوجه بالتهنئة إلى المتسوقَين الفائزَين بالجائزتين الكبريين، ونشكر في الوقت نفسه كل المشاركين. وفي إطار التزامنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، نحن مستمرون في مكافأة المتسوقين بإتاحة أفضل التجارب الابتكارية”.
وتستضيف «ماجد الفطيم» خلال الأشهر المقبلة العديد من تجارب التسوق والفعاليات الترفيهية على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في سلطنة عُمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*