الأحد المقبل اجتماع لمناقشة مدير عام فندق بشأن تكريمه 3 موظفين عمانيين ب “ليمونة”

المصنعة – وجهات |  

علمت “وجهات” ان اجتماعا سيعقد يوم الأحد المقبل يضم مسؤولا من وزارة السياحة وممثل عن شركة عمران ومدير الموارد البشرية بفندق ميلينيوم المصنعة لمناقشة ما تم تناقله عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم عن قيام مدير عام فندق ميلينيوم المصنعة بتكريم عدد من الموظفين الفندق بشهادة ومغلف به ليمونة. مما تسبب في استياء من العاملين في الفندق وذلك نتيجة إحضارهم عدد كبير  من الاجازات المرضية خلال العام حسب ما تم تناقله.

وحسب معلومات حصلت عليها “وجهات” من مصادر خاصة أن الاجتماع سيكون مع مدير عام الفندق لمناقشته حول ما تم تناقله بشأن هذا التصرف من المدير العام الأمر الذي سبب امتعاضا من الموظفين الثلاثة، واعتبروا هذا التصرف إهانة لهم، حسب معلومات تم تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي رغم انهم اخذوا إجازات مرضية من مؤسسات صحية حكومية وخاصة معتمدة ولم يتسنى ل “وجهات” التواصل مع الموظفين الثلاثة حتى الآن.

وكردة فعل من المدير العام على كثرة عدد أيام الاجازات من الموظفين الثلاثة، تم منح هؤلاء الموظفين شهادة ومغلف به ليمونه، خلال حفل أقيم في الفندق لتكريم موظفي الشهر ولكن هذا التصرف أخذ بعدا اخر من قبل الموظفين والذين وجدوا نوعا من الإهانة بهذا التصرف غير الحضاري من المدير العام.

وتواصلت “وجهات” مع عدد من الموظفين في منتجع الميلينيوم وعبروا عن استيائهم من هذا التصرف غير الحضاري من المدير العام لكنهم رفضوا الإفصاح عن أسمائهم.

وتسعى وزارة السياحة إلى تشجيع الشباب العُماني للالتحاق بفرص العمل المتاحة في القطاع السياحي خاصة مع النمو الذي يشهده هذا القطاع والدعم الكبير الذي تقدمه الحكومة لقطاع السياحي ليكون رافدا في تنويع مثار الدخل في الناتج المحلي الاجمالي للسلطنة، الى جانب قدرة هذا القطاع على تشغيل عدد كبير من القوى العاملة الوطنية. ويشتكي بعض العاملين في القطاع الخاص من تصرفات المسؤولين الوافدين ضد الشباب العُماني الامر يسبب عزوفا من قبلهم للالتحاق بفرص العمل في القطاع الخاص خاصة اذا كانت إدارته من فئة الوافدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*