رأس الخيمة تستضيف جولة التحدي الأوروبي للغولف الأربعاء المقبل

رأس الخيمة – وجهات | 

تنطلق جولة التحدي الأوروبي للغولف يوم الأربعاء القادم في نادي الحمرا للغولف في إمارة رأس الخيمة، وتمتد فعالياتها حتى يوم السبت 28 أكتوبر 2017.

وتستضيف هذه البطولة التي ستستمر لمدة أربعة أيام عدداً كبيراً من نجوم هذه الرياضة، وسيتم تنظيم العديد من الفعاليات المميزة ضمن قرية الحمرا لمحبي رياضة الغولف وكافة أفراد العائلة ضمن منطقة قرية المشجعين (Fan Village) التي جرى إعدادها خصيصاً لهذه البطولة.

ولن يكون بطل الدورة السابقة جوردان سميث قادراً على الدفاع عن لقبه الذي أحرزه العام الماضي، وهذا ما سيتيح الفرصة لرؤية بطل جديد لهذه البطولة التي ستشهد تنافس 105 لاعبين في نادي الحمرا للغولف.

وقال أندرو ماثيوز، مدير نادي الحمرا للغولف: يوجد لدينا مضمار مميز للغاية سيسلط الضوء على المهارات التي يتمتع بها اللاعبون الموهوبون وسط أجواء رائعة وممتعة للمتفرجين.

وسيتاح لجمهور جولة التحدي الأوروبي للغولف في رأس الخيمة الدخول مجاناً إلى منطقة قرية المشجعين (Fan Village) والتي تتضمن العديد من ألعاب الأطفال والفنون والحرف اليدوية والرسم على الوجه، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات تناول الطعام والترفيه الموسيقى الحية.

وقال بينوي كورين، المدير العام لشركة الحمرا للتطوير العقاري: نهدف إلى تعزيز انتشار رياضة الغولف في رأس الخيمة والمنطقة بأكملها، ولجعل هذا الحدث مناسبة ملائمة لجميع الأفراد بمختلف الأعمار.

كما سيتم تنظيم حفل “فيفالديانو – مدينة المرايا” للموسيقى الكلاسيكية في الهواء الطلق مساء يوم الجمعة القادم في جبل جيس القمة الأعلى في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتمكن الجمهور من الاستمتاع بالموسيقى الكلاسيكية والتصاميم الضوئية المتطورة باستخدام تكنولوجيا متقدمة لتوفير تجربة موسيقية ثلاثية الأبعاد. ويمكن الحصول على تذاكر العرض من “فيرجين” و”بلاتينوم ليست”.

ويمكن للمشاهدين والزوار أيضاً قضاء بعض الوقت في المطاعم الأخرى الموجودة في قرية الحمرا والاستمتاع بمختلف الفعاليات في “باي سبورت” و”مارينا ميوز”.

وتفتح منطقة قرية المشجعين (Fan Village) أبوابها يوم الخميس حتى يوم السبت من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*