عمانتل تطلق الحماس لدى الشباب بعرض ميكروسوفت إكس بوكس

مسقط – وجهات | 

لاقى عرض عمانتل ، الشركة الرائدة في توفير خدمات الإتصالات المتكاملة في السلطنة، ميكروسوفت إكس بوكس Microsoft Xbox الحصري لمشتركي الانترنت المنزلي فائق السرعة إقبالا كبيرا من المشتركين نظرا للمزايا والقيمة الكبيرة التي يقدمها هذا العرض الشيق .

ومن خلال حملة عمانتل (هلا بالحماس) التي تلامس حياة الناس بما يذكرهم بأهمية التواصل تحرص الشركة على مواكبة كل ما هو جديد عبر توفير العروض والخدمات التي تسهم في توفير تجارب غير مسبوقة للمشتركين والتي من شانها توفر المتعة والحماس لمستخدمي الانترنت فائق السرعة من عمانتل.

وقال صالح بن محمود بن صالح الميمني مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل : نحن متحمسون مثل مشتركينا لإطلاق عروض تضيف قيمة للخدمات التي تقدمها عمانتل لهم مثل هذا العرض ، إذ توفر إكس بوكس وان اس Xbox One S أفضل الألعاب وتجربة مثرية للألعاب التفاعلية Xbox ، ويمكن لمشتركي خدمة الانترنت المنزلي فائق السرعة الإستمتاع بتجربة الألعاب المنزلية المثالية في الوقت الذي يمكنهم اللعب في أكبر تشكيلة من الألعاب، بما في ذلك الألعاب الكلاسيكية في إكس بوكس Xbox 360 على وحدة تحكم أصغر بنسبة 40%

وأضاف : يمنح العرض للمشتركين الحاليين والجدد فرصة الحصول على حزمة ألعاب إكس بوكس وان اس Xbox One S من خلال عقد سداد لمدة سنتين في حال اشتراكهم في إحدى باقات الإنترنت المنزلي اللامحدودة، وتشمل لعبة فيفا 2017 ولعبة فورزا هوريزون 3 بالإضافة إلى اشتراك لمدة سنة كاملة في خدمة اكس بوكس اون لاين ، كما يتم تقديم للمشتركين جهازي تحكم وجهاز (Xbox One S – 500GB ) الذي يوفر تجربة شيقة متعددة اللاعبين لا يضاهيها جهاز آخر .

وأشار مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل إلى أن مشتركي الانترنت المنزلي فائق السرعة لديهم الفرصة لاقتناء جهاز إكس بوكس والاستمتاع بالعرض الشيق عن طريق الاشتراك لمدة سنتين بواقع خمسة ريالات فقط شهريا مع دفعة مقدمة تبلغ خمسين ريال عماني.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*