منتخبنا الوطني لليد الشاطئية يخسر امام كرواتيا وفرنسا في المونديال

زغرب “كرواتيا” – وجهات |

خسر منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية مباراتيه في افتتاح مشاركته ببطولة كأس العالم لكرة اليد الشاطئية المقامة حالياً في العاصمة الكرواتية زغرب وتستمر حتى 28 يونيو الجاري بعدما تلقى خسارتين أمام منتخبي كرواتيا وفرنسا بنتيجة (0-2) في كلتا المباراتين رغم الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون في المواجهتين.

واستهل منتخبنا مشواره بمواجهة قوية أمام المنتخب الكرواتي حامل اللقب وصاحب الضيافة حيث قدم عرضا مميزا ونافس بقوة إلا أن فارق الخبرة وتألق حارس مرمى كرواتيا كانا العاملين الأبرز في حسم اللقاء لصالح أصحاب الأرض.

وانتهى الشوط الأول بتقدم كرواتيا بنتيجة (15-12) بعدما شهد بداية متكافئة أضاع خلالها منتخبنا عدة فرص للتقدم قبل أن يفرض المنتخب الكرواتي أفضليته تدريجيًا ورغم نجاح لاعبي منتخبنا في العودة أكثر من مرة وتقليص الفارق بل وإدراك التعادل عند النتيجة (8-8) إلا أن كرواتيا أنهت الشوط الأول متقدمة بثلاث نقاط.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب الوطني حمود الحسني بعض التعديلات الفنية وظهر المنتخب بصورة أفضل حيث ظل قريبًا من منافسه في معظم فترات الشوط إلا أن أصحاب الأرض استغلوا خبرتهم في الدقائق الأخيرة لينهوه بنتيجة (20-16) ويحسموا المباراة بشوطين دون مقابل.

وفي المباراة الثانية أمام المنتخب الفرنسي قدم منتخبنا مستوى مميزا وكان ندًا قويًا لأحد أبرز المنتخبات المشاركة وشهد الشوط الأول أداءً هجوميًا جيدًا من لاعبي منتخبنا الذين استغلوا معظم الفرص المتاحة إلا أن فرنسا حسمته بصعوبة بنتيجة (20-18)وواصل منتخبنا أداءه القوي في الشوط الثاني وحافظ على الروح القتالية والرغبة في العودة بالمباراة غير أن الخبرة والإمكانيات الفنية رجحتا كفة المنتخب الفرنسي الذي أنهى الشوط بنتيجة (23-18) ليحقق الفوز بالمباراة بنتيجة (2-0).

ورغم الخسارتين أظهر منتخبنا الوطني مستويات فنية جيدة وروحًا قتالية عالية ما يعزز من حظوظه في تقديم أداء أفضل خلال المباريات المقبلة في البطولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*